القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

إعرف تفاصيل سلفة المصاريف الدراسية من بنك ناصر الاجتماعي

إعرف تفاصيل سلفة المصاريف الدراسية من بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر,بنك ناصر الاجتماعي,المصروفات المدرسية,التكافل الاجتماعي,قرض مستورة,للمصروفات,اخبار مصر,المدرسية,السيسى,الرئيس السيسي,مصاريف المدارس,المصروفات الدراسية,المصروفات الدراسيه,بنك,مصر,تمويل المصروفات الدراسية,بنك ناصر الإجتماعي,ناصر

أفصحت وزارة التضامن الاجتماعي، في خطاب اليوم يوم الاحد، استمرار بنك ناصر الاجتماعي في تقديم برنامج توفير نفقات دفع النفقات المدرسية، وهذا بالتزامن مع مطلع الموسم الدراسي الجديد.

وقالت الوزارة إن برنامج دفع نفقات دفع المصاريف المدرسية يجيز توفير نفقات سنة دراسية واحدة تسدد على عشرة أشهر، أو دفع نفقات فترة تعليمية كاملة مثل الفترة الإعدادية بسنواتها الثلاثة، أو الثانوية بحد أعظم وأكبر لتوفير النفقات خمسين 1000 جنيه.


وصرح شريف فاروق ممثل رئيس مجلس مصلحة البنك والعضو المنتدب، إن مقصد البرنامج هو توفير وإتاحة التعليم للجميع لذا لا يبقى حاجز محدد لعدد التلاميذ في العائلة الواحدة، مُشيرا حتّى السلفة يستهدف أصحاب الوظائف الرسمية وأصحاب المعاشات إضافة إلى ذلك ورثتهم، والعاملين في القطاع المخصص إضافة إلى ذلك أصحاب المهن الحرة.

وألحق أن استهداف كل تلك الأشكال يسمح الاحتمالية لترقية مقادير التسجيل بالمدارس، وإعانة الأسر التي تنفق على تعليم أولادها في المدارس المختصة.

وأوضح فاروق أن الملفات المطلوبة للعاملين في القطاع الحكومي هي دعوة الاستحواذ على توفير النفقات، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، فضلا على ذلك إيصال بنية تحتية حوار لمحل الإقامة، مع تقديم خطبة صادر من المدرسة يفيد بالسنة الدراسية للطالب، مع شرح ثمن المصاريف المختصة بالطالب، وشهادة ميلاد الطالب بالكمبيوتر، إضافة إلى ذلك كلمات الراتب.

وفيما يتعلق لأصحاب وورثة المعاشات يضاف إلى الملفات الماضية خطاب بثمن المعاش أو حصة الوارث من المعاش، وفق فاروق.

أما العاملين في القطاع المخصص فتكون نفس الملفات ويضاف اليها صور بطاقات عدد اثنين ضامنين، وإيصال بنية أساسية عصري لطالب توفير النفقات وللضامنين، وأيضا ما يفيد فترة الإحسان، حتّى ليست أقل من خمس سنين لجميع من ضمنهم، استنادا للبيان.

وفيما يتعلق لمستندات أصحاب المهن الحرة فهي ذات الملفات العامة، ويضاف إليها أعلن حساب عن أجدد 6 شهور، ومستخرج عصري من الدفتر التجاري.

وصرح البنك إن توفير وإتاحة ذلك السلفة يجيء في محيط إيمانه بأن الاقتصاد في تعليم الأولاد هو الاحتمالية الأكيدة للدفاع عن مستقبلهم، وبقصد معاونة أولياء الموضوعات في محفل جهود المصاريف الدراسية.
reaction:

تعليقات