القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

متي تتطلب إلي تبدل النظارة الطبية ؟

متي تتطلب إلي تبدل النظارة الطبية ؟

النظارة الطبية,النظارات الطبية,النظارات,قناة,السعودية,النظارة,الطبية,اخبار,نظارات,نظارة,سياسة,القاهرة,العربية,المرأة,رياضة,مصر,ضعف النظر,سمك النظارة الطبية,خلع النظارة الطبية,زجاج النظارة الطبية,عدسة النظارة الطبية,السيسي,الفقرة الطبية


تعد النظارة الطبية هي الحل الأجود لتغيير البصيرة و تعد أكثر فعالية من العدسات اللاصقة لذا باستمرارَ ما يقدم نصيحة الأطباء بتحديث النظارة الطبية كل 1-3 سنين إلى حد ما وفق الاحتياج . لهذا إذا كنت تفكر في شراء قرين مودرن من النظارات الطبية ليحل بقالة القرين السحيق . قم بقراءة الدليل المتواجد أسفله للحصول علي المشورة بخصوص تحديث القرين السحيق و لأجل أن تدرك لماذا تساعدك النظارات الحديثة علي ترقية البصيرة .



عشرة عوامل لإستبدال النظارة القديمة بالحديثة :

1. النظارة الجارية التي تستخدمها لا تمنح بصيرة واضحة :


العيون تتأثر مع الريادة في السن لهذا فإن مقاسات البصر القديمة قد لا تكون كافية و صحيحة في الزمن الحاضر .و إن لم تمنح العدسات المختصة بك نفس مستوي البصيرة و الوضوح لهذا حتى الآن مرور 1- 3 أعوام يلزم عمل أعلن البصر للوقوف على لو كان هنالك تحول في مقاسات البصر أم لا .و لاسيماً بأن البصيرة الضبابية من الممكن أن تؤدي إلي إجهاد العين و الصداع و تضاؤل أكثر سرعة في البصيرة . و من وقت لآخر فإن المشاهدة الضبابية من الممكن أن تؤدي إلي مشكلات صحية عامة أخري ليس لها رابطة بالعين .

2.في ظرف حدوث خدش للعدسات :


تتطلب عدسات النظارة الطبية إلي الرعاية و الاستظهار بها لأن العدسات معرضة للخدوش جراء التأكل الطبيعي و التلف . تؤدي تلك الخلل والنقائص إلي تدني البصيرة و مبالغة التشتيت . مثلما أن الأخرين يلاحظوا خدوش العدسات بيسر .

3. تتطلب إلي تبدل محيط النظارة الطبية :


في وضعية إذا كنت تلبس إطارات غير ملائمة لكمية العدسات على الأرجح أن تؤدي إلي خلل ونقائص بصرية مثلما أنها تجعلك توضح أضخم سناً لأن الموضة القديمة تظهر غير فانتة . لهذا نشد إرتداء النظارات في أجدد الصيحات عن طريق تبدل النظام من الممكن أن يكون غير مكلف مع الحرص علي إختيار الإطارات الواقعة لك .

4.النظارة الجارية غير مريحة للوجه :


قد يحس أكثرية الشخصيات بأن النظارة القديمة غير مريحة لك الأمر الذي يدفعك للتخلي عن القرين السحيق و البحث عن قرين أحسن يصبح لائق أكثر و أكثر حداثة و ذاك لأن عدم الإحساس بالراحة طوال إرتداء النظارة الطبية يؤدي إلي الصداع و الضغط النفسي الزائد .

5. التعرض للإضاءة الزائدة في فترة النهار أو الليل :


تؤدي الإنارة الزائدة إلي عدم الإحساس بالراحة و بالعادةً فهي مؤذية ومقلقة بشكل كبير لدى التواجد في مواضع بها إضاءة عالية . و الابرز من ذاك فإن التعرض للإضاءة الزائدة خلال الريادة بالليلً يشتت تنبه قائد السيارة و يضعف من تركيزه .لهذا يقدم نصح باللجوء إلي النظارات الحديثة المزودة بطلاء مقلوب للإنعكاس و يحجب التوهج الزائد أثناء النهار أو الليل .

6. العدسات مصنوعة بتكنولوجيا متطورة :


في موقف إستعمال عدسات مصنوعة بتنكولوجيا متطورة يلزم أن تكون العدسات واقعة لشكل الإطارات لتناسب الإحتياجات المحدد لها . و يقدم نصيحة باللجوء إلي العدسات الكروية لأنها مصممة بتقنية أقل حجماً و أخف وزناً و تمنح بصيرة صحيحة بأسلوب أكثر دقة بالإضافة إلي أنها مزودة بمضادات الخدش و طلاءات مضادة للإنعكاس بحيث تكون أكثر شدة من العدسات القديمة .


7. تتطلب إلي تبدل النظارة القديمة لاستكمال نسق الحياة الجديد :


من غير المألوف بأن تلبس نظارة لا تناسب نسق الحياة المختص بك . فإذا كنت تمارس التدريبات البدنية فأنت بحاجة إلي فئة محدد من النظارات و هي نظارات طبية مخصصة للتمارين التي تمارسها .

و القلة من قد يفتقر إلي نظارات حديثة و أكثر كلاسيكة لدى البحث عن مهنة حديثة . بغض البصر عن نسق حياتك فأنت تتطلب إلي إرتداء النظارة الطبية الواقعة لك .

8. البحث إلي النظارات الأكثر عصرية :


سعى إختيارالنظارات الجديدة الموقف لحياتك المهنية و واقعة لإحتياجاتك الشخصية .

9. قد تتطلب إلي تبدل الإطارات لتناسب المناسبات المتنوعة :


مرة تلو الأخرى قد لا تفتقر إلي تبدل النظارات الطبية المتواجدة لديك و تَستطيع اللجوء إلي تحول الإطارات لأجل أن تلائم المناسبات المتنوعة و كذلكً تقلل من السعر المدفوعة لدى مسعى تحول النظارة بأكملها .

عشرة. القلة من يحبذ تحديث النظارة الطبية والإستغناءعن العدسات اللاصقة :

قد تجد بأن أغلبية الأشخاص يلجأوا إلي إستعمال العدسات اللاصقة و التنازل عن النظارة الطبيبة و إلا أن مع مرور الزمن قد يحتاجوا إلي إرتداء النظارة الطبية في الفجر الأمر الذي يجعلهم الإحساس بالمزيد من السكون و عادةًً ما يقدم نصيحة الأطباء بإرتداء العدسات اللاصقة لاغير خلال ساعات الشغل .

إرشادات هيئة النظارات الأمريكية :

بأنه يلزم علي الكهول و الأطفال فوق سن 6 أعوام تصرف إمتحان البصر كل عامين إن لم يكن يملكون أي أسباب خطر التضاؤل النظر أما الذين عندهم أسباب خطر يلزم عمل تحليل العين مرة كل عامً أو أكثر من  ذاك علي وفق وصايا الطيب للوقوف على التحول في مقاسات البصر و تحديث النظارة الطبية بناءاً علي التحليل الجديد ..

يري طبيب إلن كوزاشكي بأن مختص العيون في عيادة أيار كلينك بأن الغالبية العظمي منا تتطلب إلي تغيرالنظارة عقب سنين لوجود تبدل في مستوي البصر و أن العدسات القديمة لا تصلح و تؤدي إلي إجهاد العين .
reaction:

تعليقات