القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فيلم يكشف كيف سرق المقاول الهارب محمد على أموال اليتامى .. آكِل الحرام

فيلم يكشف كيف سرق المقاول الهارب محمد على أموال اليتامى .. آكِل الحرام

محمد علي,الفنان محمد علي,السيسي,مصر,الممثل محمد علي,فيديو محمد علي,محمد على المقاول,محمد على,محمدعلي الممثل,محمد علي والسيسي,المقاول محمد علي,#محمد_علي,اخر فيديو محمد علي,محمد علي عبدالخالق,رجل الاعمال محمد علي,مع دودي,معتز مطر,علي,محمد


تطور هائل شهدته حكاية المقاول الهارب محمد على في أعقاب ظهور أخوه أحمد على، بمفاجآت، أعلنت المنحى الحقيقى فى حكاية هروب الممثل المغمور.




فبعد أن انتظر كثيرون من المقاول الهارب أن يثبت صحة اداعاءاته بأية ملفات أو دلائل، ثبت أخوه ليكشف أن محمد على النجم المغمور قوت مبلغ مالي أولاد أخوه المتوفى، وسرق مبلغ مالي اليتامى وولى دبره خارج جمهورية مصر العربية.

ونشر أحمد الأوراق والملفات التى أعلنت أن المقاول الهارب قد استولى على ميراث أخوه المتوفى، بعدما وكله أبوه لبيع ممتلكات أخوه المتوفى، إلا أن محمد على سرق هذه الممتلكات وفر خارج جمهورية مصر العربية، وظل أبوه ووالدته يحاولان الإتصال معه وقد كان يتهرب منهما، الأمر الذي اضطر أمه لترقية موضوع مقابل وَلدها لاسترجاع مبلغ مالي الأطفال الأيتام، غير أن دون نفع.


ويرصد عمل سينمائي "آكِل الحرام" الحكاية كاملة بالفيديوهات والوثائق المنشورة المخصصة بالتوكيلات والقضايا المرفوعة في مواجهة المقاول الهارب.
reaction:

تعليقات