القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شاهد.. تربية النحل دواء للاكتئاب فى أميركا

شاهد.. تربية النحل دواء للاكتئاب فى أميركا


النحل,تربية النحل,العسل,نحل,خلية نحل,ملكة النحل,عالم النحل,خلية النحل,مملكة النحل,تلاوة,الشيخ,اناشيد,سورة,النحلة,ملكة,فيديو,منحل,شمع النحل,شيخ,عسل,الحامل,أمام النحل,امام النحل,سورة النحل,حلقة النحل,الحلقة 3,طلح النخل,النحل التلي,رقصات النحل,نحلة,الأم
النحل دواء

نشرت قناة يورو نيوز مقطع مرئي يشرح تصرف متخصصون أمريكيين فى نيوهامشير في شمال في شرق الولايات المتحدة الامريكية دراسة بخصوص ممارسة قليل من العقارات فى البلاد تربية النحل، وتأثيراتها الموجبة على قديمين المحاربين والذين يتكبدون من قلاقِل ذهنية، مثل الحزن والكآبة والاضطراب الناجم عن التوتر لما حتى الآن الصدمات.




ولفت فينسي اليتالو حتّى تربية النحل ساعدته حتّى ينسى الأوجاع والاضطرابات التي كان يتكبد منها نتيجة لـ قضائه أربعين سنة في التجنيد، بما فيها دورتان في جمهورية دولة العراق، ولا يفكر سوى فى النحل.




وألحق آدم اينجارو أن تربية النحل ساعدته على إستيعاب ما مر به سابقا، لأن كثيرين يحسون بالعزلة حينما يتركون القوات المسلحة، وأن تربية النحل تعاونه مع آخرين حتّى تلتئم جروح السالف.



وشدد كورما رايت أن هنالك مزايا مالية بالقرب من الإمتيازات الصحية، حيث يستفيد من تطوعوا لتربية النحل أن يكون لهم عملا خاصا، من المحتمل يحقق لهم دخلا تكميليا.
reaction:

تعليقات