أخر الاخبار

طرق مذهلة لإطالة عمر بطاريات أجهزة محمولة أندرويد

طرق مذهلة لإطالة عمر بطاريات أجهزة محمولة أندرويد


بطاريات هواتف أندرويد،هواتف أندرويد،أندرويد،ترقية نظم أندرويد ،ترقية نظم أندرويد ،أندرويد كيو،أندرويد أوريو غو،أجهزة أندرويد،أندرويد ،كيف تتغلب على مشاكل بطارية الهاتف،بطارية الهاتف،بطارية ،بطارية هاتف،شحن بطارية الهاتف،هواتف ذكية،هواتف جديدة،هواتف أبل الجديدة،هواتف سامسونغ،هواتف هواوي،هواتف آيفون ،هواتف ،هواتف رخيصة،هواوي مايت 10،هواوي ميت 30 برو،مؤسس هواوي،شركة هواوي الصينية،أزمة هواوي،هواوي مايت 20،هواوي ،شركة هواوي الصينية،شركة هواوي

التقدم الكبير الذي شهده قطاع التليفونات المحمولة من تطبيقات جديدة وشاشات كبيرة جدا بميزات كبيرة، صرف الكمية الوفيرة من مؤسسات التليفونات لتحسين بطاريات لتلك الأجهزة المحمولة لتقضي وقتا أطول في الاستعمال بعيدا عن الشواحن.



يتكبد الكثيرون من استنزاف بطارياتهم وبالخصوص الأجهزة التي تعتمد في عملها على نمط "أندوريد".

وتلك قليل من النصائح بهدف ترقية عمل البطارية وحظر استنزافها بشكل سريع أثناء اليوم.

- محو تثبيت التطبيقات: ولذا عن طريق إزالة التطبيقات التي لا نستخدمها دائما، والاعتماد على مجموعة من التطبيقات التي لا تستهلك الكمية الوفيرة من البطارية.

- مسح ذاكرة الحفظ المؤقت: والتي قد تؤدي إلى استنزاف البطارية، ولذا بمسح ذاكرة الرعاية المؤقت لكل تطبيقاتك.

- التيقن من التطبيقات: لأخذ فكرة عن التطبيقات التي تستنزف البطارية في تليفونات أندرويد، اضغط على الإستراتيجيات، ثم الجهاز Device، ثم البطارية.

لدى البلوغ إلى هذه الفترة، يمكن لك مشاهدة لائحة بكل التطبيقات ومعدل طاقة البطارية التي تستخدمها.

- إزاحة التطبيقات غير المأمورية من الأمام الأساسية: كتحديثات الجو والتويتر أو facebook، بواسطة محوها بسلة المهملات.

- الانتقال لوضع الطيران: إذا لم تكن في انتظار اتصال هام يمكن لك تنشيط وحط الطيران خلال الغفو. ايضا أقفل البلوتوث، وGPS، والواي فاي، فهذا يعين البطارية على الاستمرار حتى الغداة، خاصة إذا كانت هشة.

- وقف الـGPS إذا لم تكن بحاجته: فهذا التطبيق يحتسب من التطبيقات التي تستهلك معدلات كبيرة من طاقة البطارية.

-وحط إدخار الطاقة: عن طريق تنشيط جهاز المحمول على ذاك التطبيق.

-تعتيم الشاشة: تشتمل قليل من تطبيقات أندرويد على وحط مظلم، حيث تستخدم الشاشة خلفية سمراء بديلا عن خلفية فاتحة اللون. من الممكن أن يعاون استعمال الحال المظلم في إغاثة عمر البطارية، خاصة فيما يتعلق للهواتف التي تستخدم شاشات OLED، حيث إن وحدات النقطة الإلكترونية السمراء هي أساسا وحدات نقطة إلكترونية تم وقف تشغيلها.

- صقيع التليفون: تتحلل بطاريات التليفون على نحو أكثر سرعة حينما تكون ساخنة، سواء كنت تستخدم جهاز المحمول أو لا، ليس إلا تجنب ترك جهازك المحمول في المواضع الساخنة.

-ضبط المصنع: تَستطيع مسعى إسترداد جهازك المحمول إلى إستراتيجيات المصنع. من الممكن أن يعين ذلك إذا كانت الإشكالية هي أن منظومة التشغيل أو عدد محدود من المعلومات التي تم تحميلها تالفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-