القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالفيديو أوساسونا ضد برشلونة.. لماذا تعادل حامل لقب الدوري الإسباني في ثاني مباراة خارج الديار ؟

بالفيديو أوساسونا ضد برشلونة.. لماذا تعادل حامل لقب الدوري الإسباني في ثاني مباراة خارج الديار ؟


برشلونة,أوساسونا,مباراة برشلونة واوساسونا,اوساسونا,اوساسونا ضد برشلونة,برشلونة اليوم,برشلونة واوساسونا,اهداف برشلونة واوساسونا,مباراة برشلونة,الدوري الاسباني,برشلونة ضد اوساسونا,برشلونة واوساسونا بث مباشر,مباراة برشلونة ضد اوساسونا,مباراة,الدوري
أوساسونا ضد برشلونة

ماتش أوساسونا ضد برشلونة أتت مثيرة في أحداثها، وحملت موجة من الغضب في مواجهة مدير رياضي برشلونة إرنستو فالفيردي، ولذا بعدما فشل في تحقيق التوفيق في اللقاء الرياضي الثانية له على التتابع خارج الديار، وسنتعرف بواسطة فحص مسابقة أوساسونا في مواجهة برشلونة، على عوامل فشل برشلونة في تقصي التفوق خارج الديار.


أوساسونا ضد برشلونة


ولقد أضاف فرقة رياضية برشلونة نزيف النقاط في منافسات الدوري الإسباني، بتعادله أمام أوساسونا، البارحة يوم السبت، ضمن مسابقات الجولة الثالثة، من لقاء رياضي بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة في ماتشه ضد أوساسونا 


حماية المرمى: تير شتيجن ، خط الحراسة: سميدو - بيكيه - لينجليت - ألبا، خط الوسط: بوسكيتس -دي يونج - سيرجيو روبرتو، خط الهجوم: رافيينا - بيريز - جريزمان.

بدأ أوساسونا صاحب الأرض والمشاهدين الماتش ضاغطا، ونجح في تسجيل أول غايات اللقاء على يد موراليس في الدقيقة السابعة من عمرو الماتش.

تحليل لقاء رياضي أوساسونا في مواجهة برشلونة


افقتقد برشلونة لحقلة الوصل بين الحماية والهجوم في نصف المباراة الأول، نتيجية غياب ليونيل ميسي، الأمر الذي اضطر جريزمان للهبوط إلا منتصف أرض الملعب لاستلام واستقبل الكرة نتيجية العون الهجومي الضعيف من قبل خط الوسط.

مع طليعة نصف المباراة الثاني نجح برشلونة في إدارك بواسطة البديل أنسو فاتو، الذي وضع الشباك برأسهه في مرمى أوساسونا.



انتفاضة برشلونة مقابل أوساسونا


أضاف برشلونة انتفاضته الصلبة في الشوط الثاني، وفهرس غايته الثاني من خلال تسديدة ذات بأس من آرثر ميلو من ضِمن مساحة العقوبة سكنت الزاوية البعيدة من مرى حارس أوساسونا في الدقيقة 64 من عمر الماتش.

عاد أوساسونا للضغط مرة آخرى ونجح في إحرز هدف التعادل في الدقيقة 81، عن طريق روبيرتو توريس من ركلة جزاء.

نتيجة ماتش أوساسونا ضد برشلونة


وبهذا التعادل خسر برشلونة 5 نقط في 3 مباريات خاضهم في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، ليحتل المقر السابع في جدول مقر الليجا بمخزون نقاط ثلاث، بينما صعد أوساسونا للمركز الخامس بـ 4 نقط.


reaction:

تعليقات