القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مايكروسوفت تختبر تصميم حديث في ويندوز عشرة للحواسب اللوحية

مايكروسوفت تختبر تصميم حديث في ويندوز عشرة للحواسب اللوحية

ويندوز 10,ويندوز,تثبيت ويندوز 10,ويندوز 10 برو,ويندوز 10,الويندوز,تفعيل ويندوز 10 بدون برامج,تحميل ويندوز 10,تفعيل ويندوز 10,تركيب ويندوز 10,مشاكل ويندوز 10,تحديث ويندوز 10,تنصيب ويندوز 10,تعريب ويندوز 10,مميزات ويندوز 10,طريقة,شرح تثبيت ويندوز 10,مايكروسوفت,مايكروسوفت اوفيس,لوحي مايكروسوفت,سيرفس,العاب,الاوفيس,مايكرو سوفت,مميزات,ويندوز,مايكروسوفت 10,ميكروسوفت,جيمرز,سيرفس برو,جوالات,عيوب,متجر مايكروسوفت,مايكروسوفت ستور,مايكروسوفت وورد,تحميل ويندوز 10,مؤتمر مايكروسوفت,ماتجر مايكروسوفت
مايكروسوفت

يعاني سوق أجهزة التابلت من جمود طويل، سواء من جهة المستهلكين أو المؤسسات الصانعة، لكن مايكروسوفت يظهر أنها لم تيأس عقب، حيث أنهما تعمل على تحديث تصميم جانب أمامي جديد من ويندوز عشرة موجه للحواسب اللوحية.



بدأت مايكروسوفت باختبار تصميم حديث للأجهزة المتحولة – أي المنقولة القابلة للتحول إلى تابلت بحيث أنها لا لا تتشابه بكثرةً عن مقدمة ويندوز 10 للحواسب المنقولة والمكتبية، لكن مع تنقيحات تجعلها حادثة أضخم.

كما نعلم عند ويندوز 10 أصلاً ظرف تابلت حيث أنها تزيل الأيقونات من شريط المهام وتضعها في لائحة ابدأ توضح على كامل الشاشة. التصميم الجديد يتنازل عن هذه الأفكار مع مساندة اللمس بأسلوب خاص.

في الحالة الجديدة نلمح بقاء إبداء جانب أمامي سطح المكتب الكلاسيكية مع ظهور أيقونات شريط المهمات لكن بترقية مسافة الفراغات بينها لجعله من الأسهل النقر فوق منها بالاصبع.


كذلك أصبح صندوق البحث قابلاً للاختفاء وهناك أيقونة لإبانة لوحة مفاتيح افتراضية، والأهم من كل ذاك أن مستكشف المستندات أمسى بتصميم يحاول أن اللمس.

حالياً التصميم الجديد قيد الاختبار مع مستخدمي Windows Insiders وإنشاءً على الملاحظات والتحديثات التي تجريها سنراه لاحقاً رسمياً.

نلمح أن هذا التصميم موجه على نحو خاص للأجهزة المتحولة 2 في 1 وليس في الحواسب اللوحية فقط حيث تتمتع بتجربة استعمال كاملة.
reaction:

تعليقات