أخر الاخبار

بيان عاجل من مركز السموم بالإسكندرية بسبب "الفسيخ" حتى المصنوع بالمنزل

الفسيخ,فسيخ,شم النسيم,طريقة عمل الفسيخ,اكل,رنجة,كيف تعمل,نفسنة,كوميدي,تحدي,اكل صحي,المهيسون,الحلويات,نشرة الفراخ,القاهرة 360,برامج,اكلات,طريقة عمل,عيد الربيع,اكلات عربية,عصام يوسف,مصر,مقادير,اكلات مصرية,الآلة الرئيسية,إبراهيم عيسى,الست غالية,وصفات,حبيبة

بيان عاجل من مركز السموم بالإسكندرية بسبب "الفسيخ" حتى المصنوع بالمنزل

نشر مركز السموم التابع لكلية الطب جامعة الإسكندرية، اليوم يوم السبت، بيانًا عاجلًا بخصوص ما تم رصده من زيادة حالات تسمم الفسيخ، أكثريتها في حالة خطرة وغير مستقرة.


ودعا المركز جميع المدنيين إلى الامتناع نهائيًا وعاجلًا عن تناول الفسيخ، أيما كان مصدره موثوق فيه، أو حتى الذي يتم تجهيزه داخل البيوت.

ونوه البيان إلى وصول عدد من حالات تسمم بالفسيخ إلى مركز السموم بالإسكندرية، مبينًا أن معظم الحالات خطير وحرجة وغير مستقرة حتى حاليا.

واستكمل البيان – الذي حصل (ابو عمر نيوز ) على نسخة منه- أنه لم يشطب معرفة السبب الحقيقي خلف ظهور تلك الحالات في ذاك الوقت بهذا الشكل الكارثي- على حسب البيان.

مركز السموم,القاهرة,السيسي,شم النسيم,الطبي الجديد بالإسكندرية,مكتبة الاسكندرية,اخبار,اليوم,الحياة,الرئيس,المركز الطبي الجديد,الإسكندرية,اخبار الاسكندرية,المسالك البولية والتناسلية,بالأسكندريه,صدي البلد الاخبارية,علاج الادمان بالاعشاب,الجنيه المصري
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -