القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد تحدد 5 مناطق يتوقع سقوط أمطار فيها خلال ساعات

الأرصاد تحدد 5 مناطق يتوقع سقوط أمطار فيها خلال ساعات


أمطار,درجات الحرارة,الطقس,الأرصاد,درجة الحرارة,حالة الطقس,القاهرة,عواصف,اخبار,توقعات,درجة الحرارة اليوم,الطقس اليوم,امطار,الأرصاد الجوية,حالة الطقس اليوم,الأخبار,الامارات,السعودية,اقتصاد,درجة الحرارة غدا,سقوط الخريف,توقع الامطار,قناة,الشارقة


صرحت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن جو اليوم يوم الاحد لطيف على السواحل التي بالشمال، وسطي على الوجه البحري والقاهرة عاصمة مصر، يميل للحرارة على في شمال الصعيد، حار على في جنوب الصعيد.



واستطردت شاكر، اليوم يوم الاحد: سقوط الأمطار بدأ للمرة الأولى البارحة يوم السبت، ويتواصل اليوم أيضًا على قليل من المناطق من السواحل التي بالشمال والإسكندرية ومطروح وبور سعيد والعريش، وستكون من خفيفة إلى متوسطة.

وتابعت: لا يبقى أي فرص لتساقط الأمطار على القاهرة عاصمة مصر والوجة البحري، ودرجات الحرارة تدور بخصوص معدلها الطبيعي في ذاك الموعد من العام، وسجلت على القاهرة عاصمة مصر 32 درجة، والسواحل التي بالشمال 29 درجة، مثلما تتفاوت على مدن جنوب مصر من 34 إلى 38 درجة، طوال اليومين المقبلين.



ولفتت إلى وجود الغشاوة المائية في الفجر القادم قبل أوانه بأسلوب وافر، خاصة على السواحل التي بالشمال، مثلما تزداد الجذب المتدنية والمتوسطة على السواحل التي بالشمال أيضًا.

وعن سرعة الرياح أفادت وكيل مركز الاستشعار بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: نشاط الهواء متوسط على أكثرية الأنحاء، في حين ينشط على أنحاء في جنوب شبه جزيرة سيناء تبلغ سرعة الهواء لـ17 عقدة، في حين بقية الأنحاء الأخرى تسجل 14 عقدة.
reaction:

تعليقات