أخر الاخبار

التأشيرة السياحية السعودية جاهزة في 49 دولة بـ440 ريال

فيزا السعوديه, تأشيرة دخول السعودية من مصر  ,سعر تأشيرة سياحة السعودية,  هل يوجد فيزا سياحية السعودية , تاشيرة السعودية للبيع , تاشيرة السعودية للعمل , مدة استخراج تاشيرة السعودية  ,أنواع التأشيرات السعودية , كم سعر الفيزا السعوديه,

التأشيرة السياحية السعودية جاهزة في 49 دولة بـ440 ريال

سينطلق  المملكة العربية السعودية الشغل بـ"التأشيرة السياحية" ، وستنطلق الحملة الترويجية من 14 عاصمة حول العالم؛ من ضمنها لندن ونيويورك و"برج خليفة" في دبي.


وقالت مصادر لصحيفة "عكاظ"  المملكة العربية السعودية، إن السياح سيحصلون على "التأشيرة" إلكترونيا في 49 دولة، وفي زمن قياسي لا يتعدى السابع دقائق، ونوهت المصادر حتّى "هيئة السياحة" عمدت إلى تمرين موظفي الجهات ذات العلاقة بالسياحة على الأعمال المتعلقة بذاك الأمر.

وقالت المصادر: "إنه جرى مران رجال الجوازات على آلية العمل، تهيؤات جاهزون بمهارة على استقبال السياح من بلدان العالم". ونبهت المصادر حتّى هنالك فارقا بين تأشيرتي شعيرة فريضة الحج والسياحة، تكمن في نوعية المطالب، المتاحة عن طريق النماذج الإلكترونية، والتي لا تتشابه عن بعضهما.

وطبقا لرسوم الاستحواذ على "التأشيرة السياحية"، اطلعت "عكاظ" عليها، وتصل 440 ريالا للعام الوحد، شاملة التأمين الطبي والضريبة ورسوم المعاملة، ولا تترك تأثيرا ديانة المتطور للتأشيرة على المطلب، إلا أن غير مسموح لغير المسلمين الدخول لمكة المكرمة والبلدة المنورة، إذ يتيح للسائح الإقامة ضِمن المملكة لفترة أقصاها تسعين يوما أثناء العام الواحد.

واستطردت المصادر أنه يمكن للسائح عن طريق تلك التأشيرة الدخول إلى المملكة لمرات متنوعة، ومدة صلاحيتها عام واحد من تاريخ صدورها، إضافة إلى ذلك السماح للمرأة من دون مرافق من تأدية شعيرة العمرة عن طريق تلك التأشيرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -