القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

موظف إشغالات يعتدي على بائعة تين بسبب 3 جنيهات بالشرقية.. والمحافظة: جار فحص الفيديو

موظف إشغالات يعتدي على بائعة تين بسبب 3 جنيهات بالشرقية.. والمحافظة: جار فحص الفيديو

التعدي لفظيا,موقع فيس بوك,تعدي,كوميدي,حوادث,إهانة,ضرب


تبادل رواد موقع "الفيسبوك" مشهد مرئي لسيدة خمسينية مقيمة في أبو كبير بالشرقية، بائعة تين شوكي، وهي تبكي وتشكو للمسئولين اعتداء مستوظف بقسم الإشغالات بمجلس المدينة أعلاها لفظيا وسكب المياه أعلاها والاستيلاء على السلم المستخدمة في تشريح التين الشوكي "رهن"، وهذا عقب امتناعها عن دفع 3 جنيهات له، خلال تواجدها بشارع رئيسى بالمدينة وافتراشها الأرض، بزعم إشغالها الطريق قبل أن يتدخل بعض السكان.



وأثار الظرف امتعاض وحنق النشطاء والذين أبدوا تعاطفهم القوي مع السيدة وطالبوا بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة صاحب المسئولية عنها.

وأنكر مصدر مسئول بمجلس مدينة أبو كبير ما أتى في ادعاءات السيدة، قائلا: "ما وقع مقصده تهييج الفوضى والتشهير بنا"، موجها إلى أن أن قسم الإشغالات بالمجلس هو الجهة المنوط بها تطبيق القانون إنشاء على تعليمات القيادات التنفيذية.


مثلما شدد مصدر مسئول آخر بديوان عام المحافظة أنه لم يكمل إخطارهم بالواقعة، ملفتا النظر إلى أنه جار تحليل مقطع المقطع المرئي وفتح تقصي ممتد في الموقف وشدد أنه إذا استقر سلامته سوف يتم معاقبة صاحب المسئولية عن الموقف.
يذكر أنه في شهر تموز عام 2018 شهدت بلدة فاقوس مناسبة تجاوز رئيس البلدة وقتئذ على سيدة تعمل بائعة تين لفظيا وإلقائه صينية التين عن طريق البحر، وهذا خلال تواجدها بشارع الدروس الموضوع الذي اضطر وزارة الإنماء المحلية لفتح تقصي في الموقف.


reaction:

تعليقات