أخر الاخبار

مميزات قد لا تعرفها عن تطبيق ماسنجرMessenger

مميزات قد لا تعرفها عن تطبيق ماسنجرMessenger

رسول,ماسنجر,الفيسبوك رسول,ويندوز لايف ماسنجر,تحميل برنامج messenger,تحميل رسول,رسول دز,رسول الخفافيش,كيف تجاهل رسائل messenger,تحميل ماسنجر,رسول خدعة,فيسبوك ماسنجر,كاميرا رسول,رسول سطح المكتب,messanger,تحميل رسول,رسائل رسول,رسائل رسول,رسول فيسبوك,استخدام messenger على الكمبيوتر
ماسنجر Messenger


مميزات قد لا تعرفها عن تنفيذ ماسنجر فيسبوك مسنجر يعتبر تنفيذ “مسنجر” Messenger، التابع لمؤسسة “فيسبوك” Facebook، أشهر تطبيق للمراسلة في الدنيا، في أعقاب تنفيذ واتساب، حيث يستخدمه ما يقرب من 1.3 مليار مستعمل نشط شهريًا و يعرض موقع “أندرويد أوثريتي” التقني بعض الإرشادات والحيل الرائعة التي تَستطيع استعمالها والاستفادة بها في تطبيق Facebook Messenger، وإليك السجل التامة لتلك الحيل والإرشادات وأسلوب وكيفية استخدام كل منها. 

1. استعمال الأسماء المستعارة يسهل “فيسبوك مستجر” Facebook Messenger توظيف الأسماء المستعارة لـ جهات الاتصال المختصة بك على يد الخطوات التالية افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر Facebook Messenger. اختر أي محادثة بشكل عشوائي. اضغط على رمز (i) الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من المحادثة. اضغط على الأسماء المستعارة Nicknames. حدد جهة الاتصال التي ترغب في عطاء لقب لها. اكتب الاسم المستعار ثم اعطي المسألة بالموافقة فوق منه. 

2. كتم صوت محاولة التفاوض تكون أفضلية كتم صوت الحوار مفيدة جدا عندما تتطلب إلى التركيز على شيء ما أو حالَما لا ترغب في الالتفات إلى الرسا ئل التي تستقبلها كل بضع ثوانٍ، ويمكن لك كتم المراسلات بهذا الشكل: افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر أي دردشة على نحو عشوائي. اضغط على أيقونة (i) في الزاوية العلوية اليمنى من الحوار. اختر الإشعارات. حدد خيار كتم المحادثة. حدد إلى متى تريد كتم الحوار. 

3. تغيير ألوان الحوار يمكن أن تجعل أفضلية تحويل ألوان محادثتك أكثر سهولة في تمييز جهات الاتصال المختصة بك ومنح كل دردشة لمسة شخصية. افتح تنفيذ “فيسبوك مستجر” Facebook Messenger. اختر شات. اضغط على رمز i في الزاوية العلوية اليمنى من المحادثة. إختر لون. اختر لونًا أو رمزًا تعبيريًا للمحادثة. 

4. تشغيل وحط الظلام تعمل أفضلية الوضع الليلي أو الـ “دارك مود” على توفير البطارية أيضًا، كما أنها أسهل على العيون لدى الشات في الظلام، وإليك كيفية تمكينها: افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى. اضغط للـ تبديل إلى “الوضع الليلي”. 

5. تَستطيع استعمال مسنجر دون حساب “فيسبوك” لست بحاجة إلى أن يكون لديك حساب على “فيسبوك” Facebook لاستخدام تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger، كل ما عليك فعله هو ثبيت التطبيق والتسجيل باستعمال رقم تليفونك. 

6. استخدم رابط Messenger.Com للدردشة من أي متصفح سواء كنت في المجهود، أو في محفل، أو تفضل بسهولة استعمال الحاسوب للدردشة، فيعتبر Messenger.Com بديلًا فاخرًا للتطبيقات الرسمية أو صفحة “فيسبوك”. بسهولة إتجه إلى Messenger.Com لبدء الدردشة وتفقد رسائلك. 

7. إرسال الرسائل الصوتية نستخدم الرسائل الصوتية في تلك الأوقات التي نشعر فيها أن كتابة برقية طويلة سسكون أمرا مزعجا للغاية. افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر محادثة. ابحث عن الميكروفون بالقرب من مربع المقال. انقر مع الاستمرار فوق رمز الميكروفون أثناء التحدث. أزل اصبعك من على علامة الميكرفون عند الانتهاء. 

8. استخدم نمازج المسح الضوئي لإضافة جهات اتصال افتح تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى. اضغط ميرة أخرى على صورة ملفك الشخصي لتكبيرها، والتي يجب أن تكون محاطة برمز غريب الهيئة الخارجية. سوف يظهر نموزج المسح المختص بك. حدد علامة التبويب Scan code لاستخدام كاميرا هاتفك لمسح رمز واحد آخر. 

9. استخدم Facebook Messenger كتطبيق لرسائل SMS المختصة بك يستعمل العديد فعليا “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger لمعظم احتياجات المراسلة الخاصة بهم، لذلك قد يستخدمونها أيضًا للرسائل الكتابية القصيرة. وتعمل هذه الأفضلية فقط على الهواتف العاملة بنظام “أندرويد” Android، وإليك أسلوب وكيفية تفعيلها: افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى. اختر “المراسلات القصيرة” SMS. قم بتقعيلها بواسطة جذب زر التفعيل إلى الأيمن. سيُإلتماس منك التحقق من قرارك. اضغط نعم. 

10. اللعب يبقى على تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger عدد كبير من الألعاب التي تَستطيع الاستمتاع بها بأي توقيت، وإليك طريقة الوصول إليها: افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر أي دردشة بأسلوب عشوائي شات. اضغط على زر السجل المؤلف من أربع نقاط في أسفل الشاشة. اختر الالعاب. تفقد جميع الألعاب المتاحة. حينما تختار واحدة، لاغير اضغط على كلمة Play المتواجدة بجوارها. 

11. إرسال الموقع يعد أكثرية الناس أن إرسال مواقعهم إلى أصدقائهم أكثر سهولة بكثير من مسعى تفسير أماكنهم، ولمعرفة كيف ترسل موقعك، اتبع الخطوات التالية: افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر أي شات بأسلوب عشوائي. اضغط على زر القائمة المكون من أربع نقاط في أدنى الشاشة. اختر موقعا. يمكنك مشاركة موقعك المباشر لمقدار 60 دقيقة بواسطة الضغط على الزر العظيم في الأدنى. إذا كنت ترغب في تحديد موقع محدد، فاضغط على زر الموقع الأحمر في الركن اليمين السفلي. حدد موقعك المفضل وحدد 

Send Pin. 12. تصرف مهاتفات الصوت والفيديو قد يظهر ذاك كميزة ضرورية، لكني يبقى العديد من الشخصيات الذين لم يعلموا بوجودها، ولبدء مهاتفة صوتية أو مرئية (مهاتفة مقطع مرئي)، اتبع الخطوات التالية: افتح تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر أي دردشة بشكل عشوائي. في الزاوية العلوية اليمنى، سترى أيقونات كاميرا الهاتف والفيديو. رمز الهاتف لفعل المكالمات الصوتية. رمز كاميرا المقطع المرئي مخصصة لإجراء مهاتفات المقطع المرئي. تتوفر تلك البدائل أيضًا إذا قمت بالنقر فوق قائمة (

i). 13. الاستجابة إلى الرسالة بوجه تعبيري لا تفتقر إلى كتابة رسالة كاملة للسماح لأصدقائك بمعرفة شعورك إزاء شيء كتبوه، حيث يمكن لك التعبير عما تشعر به عن طريق التفاعل مع رسائلهم لوجه تعبيري، ولمعرفة كيف تفعل هذا، اتبع الخطوات اللاحقة افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر أي محادثة بشكل عشوائي. ابحث عن الرسالة التي ترغب في الرد عليها. اضغط مع الاستمرار على الرسالة. سوف تظهر أمامك سلسلة من ردود الإجراء يمكن لك الاختيار منهم ما يناسبك. 

14. الرد على رسالة محددة مرة تلو الأخرى تعقب على الأسئلة عقب فوات الأوان، أو تعقب على مراسلات متنوعة بوقت واحد، ولكي تتجنب الالتباس على يد السماح للأشخاص بمعرفة الرسالة التي ترد عليها بالتحدي، عليك استعمال أفضلية الاستجابة إلى برقية معينة افتح تنفيذ “فيسبوكمسنجر” Facebook Messenger. اختر أي شات بشكل عشوائي. ابحث عن الرسالة التي تريد الرد عليها. اضغط مع الاستمرار على الرسالة. سوف تظهر سلسلة من ردود الإجراء للاختيار من بينها. اضغط على السهم الموجود في أعظم وأكبر اليمين. بعث ردك. 

15. حذف الرسائل لحسن الحظ، يتيح لك تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger حذف الرسائل التي لا تريد أن يحتفظ بها أي فرد أحدث، وتَستطيع أيضاً حذفها قبل أن يقوم واحد ما بقرائتها، ولكي تتمكن من إجراء هذا، ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية: افتح تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر أي دردشة بشكل عشوائي. ابحث عن الرسالة التي تريد حذفها. اضغط مع الاستمرار على الرسالة. سوف يظهر خيار إزاحة في الركن اليمين السفلي. يمكنك تحديد خيار إزالة لك، وسيؤدي ذلك إلى حذف الرسالة لاغير من جانب المحادثة المختصة بك.. كما سيظهر خيار إزالة للجميع لو كان الشخص الآخر لم يقرأ الرسالة بعد. 

16. تأسيس استكشاف افتح تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر شات جماعية. اضغط على زر اللائحة المكون من أربع نقاط في أدنى الشاشة. اختر استطلاعات المقترح، ثم اكنتب سؤالك والإجابات (الآراء) المحتملة. اضغط على تأسيس استكشاف. ملاحظة: استطلاعات الإقتراح متوفرة أيضًا في الروايات، مع قسم الملصقات. 

17. مشاركة رواية مسنجر/فيسبوك يمكنك التقاط صورة أو مقطع فيديو ( عشرين ثانية) وإسهامه مع أصدقائك ومعجبيك، كما يمكنك تزيينه بالملصقات والرسومات والكتابة والمؤثرات المخصصة، وإضافة إلى ذلك ذاك، تَستطيع تحديد من يمكن له مشاهدته. افتح تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. ابحث عن قسم قصتك مباشرة أدنى شريط البحث. اضغط على علامة + على الأيسر. حدد صورة، أو التقط صورة باستعمال الكاميرا، أو اكتب مقالًا. استخدم الرسومات والرسائل والملصقات وغيرها من المميزات لتزيين قصتك. أرسلها عن طريق النقر على الزر في الزاوية اليمنى السفلى. يمكنك أيضًا استخدام نموزج الكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger الأساسية. 

18. جلسة التفاهم السرية تفتقر محاولة التفاوض الحساسة الزيادة من الخصوصية، لذلك وفر “فيسبوك مسنجر” ميزة تسمي بالـ حوار التوافق السرية. وهي ميزة تلك مشفرة، ويمكن لك حتى إخضاع مؤقت للرسائل حتى ينهي حذفها تلقائيًا حتى الآن مدة زمنية محددة. 

19. عرض طلبات الرسائل من الغرباء يرسل “فيسبوك مسنجر” الدردشات التي تأتي من شخصيات ليسوا ضمن مجموعات أصدقائك إلى طلبات المراسلات. لذا من الجيد التأكد من وقت لآخر إذا جاءتك برقية من فرد لم يصبح في إطار قائمة أصدقائك في أعقاب. افتح تطبيق “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اضغط على خيار الأفراد الموجود في أسفل الشاشة. اضغط على الرمز “الفرد وعلامة +” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق. اضغط على خيار الطلبات. أي مراسلات مرتقبة من غرباء يلزم أن تبدو هنا. عشرين. حظر جهة اتصال تَستطيع حظرهم من يضايقك على “فيسبوك مسنجر” بأسهل ما يمكن بواسطة اتباع الخطوات الآتية. افتح تنفيذ “فيسبوك مسنجر” Facebook Messenger. اختر محادثةعشوائية. اضغط على رمز i في الزاوية العلوية اليمنى. اختر “حظر”. تَستطيع الآن تحديد ما إذا كنت ترغب في منع ذلك الواحد على Messenger و / أو على Facebook.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-