أخر الاخبار

كيفية الحصول على قروض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

كيفية الحصول على قروض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر


قروض المشروعات الصغيرة,المشروعات,السيسي,مرتضى منصور,قروض المشروعات المتوسطة,جهاز المشروعات الصغيرة,المشروعات الصغيرة,تنمية المشروعات الصغيرة,مشروعات صغيرة ناجحة,مشروعات في محافظات مصر,قرض مشروعك من بنك مصر,نيفين جامع
قروض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

كيفية الاستحواذ على قروض المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر تقديم العديد من المؤسسات خدمات التمويل المتناهي الصغير بهدف أن يبداء الموطنون بتنفيذ مشروعتهم، بمقابل إمتيازات نقدية متواضعة على قروض غير التى تطلبها البنوك وتكون مرتفعة غالبًا بالأضافة إلى فترة السداد الطويلة التى توفرها تلك الشركات لصاحب المشروع. 



ومن ضمن تلك الشركات التى تعطي التمويلات للمشروعات متناهية الصغر والمشاريع الضئيلة مؤسسة تنمية: ومن خلال التقرير التالى المحددات والقواعد ووميزارت الحصول على قرض من مؤسسة الإنماء لتطبيق مشاريع متناهية الصغر والصغيرة : أولًا: توفير نفقات المشروعات متناهية الصغر تعرف الشركة بأن المشروعات متناهية الصغر هي ما لا يتجاوز عدد العاملين بها عشرة أفراد، وهي مشاريع تمتلكها وتقوم بتشغيلها العائلات الصغيرة أو من الممكن أن تكون مشاريع منزلية صغيرة يعمل بها شخص أو أثنين (على الأغلب من شخصيات الأسرة). 

وتتسم تلك المشروعات بإمكاناتها المحدودة، حيث أن أغلب من يعملون بها يقعون أسفل خط الفقر.
 ولا تعد تلك المشروعات جزءًا من الاستثمار الأساسي والرسمي، حيث أنها غير مسجلة رسميًا وتعمل على صنيع المجتمعات الفقيرة والمحرومة.

 وتهدف شركة إلى تمويل رأس الثروة العامل لأصحاب المشاريع منخفضة الدخل عبر إدخار تمويل يتباين بين 4 آلاف جنيه و30 1000 جنيه، علماً بأن قدوة المنشأة التجارية يجيز فرصة الاستحواذ على دفع نفقات أكبر قيمة في وضعية التزام ذو دفع النفقات بمواعيد السداد دون مراقبة أية متأخرات في سداد الاقساط. 
وتقوم الشركة بتمويل المشاريع العاملة بكافة القطاعات ماعدا قطاعات الإنتاج الزراعي وتربية المواشي والاستزراع السمكي والداجني والنقل. 

ويتميز توفير نفقات المشروعات متناهية الصغر بالآتي: فترات دفع قصيرة، تتفاوت بين أربعة أشهر على أقل ما فيها و12 شهر على الأكثر. 



تمويل رأس الثروة العامل.


 معدل دفع النفقات بتفاوت بين 4 آلاف جنيه و30 ألف جنيه لا تبقى ضمانات.
 السداد على دفعات مجدولة شهرية. 
إصدار دفع النفقات طوال يومان. 
القبول على تحديث دفع النفقات أثناء ساعة واحدة. 

ثانيًا: المشاريع الصغيرة: تعرف مؤسسة تنمية المشروعات الصغير بمثابها مشاريع تحوي معها 10 موظفين أو أصغر.

 ولا تتشابه المشاريع الضئيلة عن المشاريع متناهية الصغر في كونها مشروعات شركة بشكل رسمي بمقتضى التراخيص الأساسية وتمتلك قائمة تجاري وبطاقة ضريبية خاصة بها. 


وتسعى مؤسسة إنماء إلى إدخار السيولة لهذه المشاريع وتعزيز تدفقاتها المالية بواسطة إنتاج توفير نفقات يتراوح بين ثلاثين ألف جنيه و100 ألف جنيه، ويتم سدادها أثناء فترة أقصاها عامين في صورة دفعات مجدولة شهرية متساوية التكلفة. 

ويتميز دفع نفقات المشاريع الصغيرة بالآتي: مدد دفع تتباين بين 6 أشهر على الأقل و24 شهر على الأكثر دفع نفقات رأس الثروة العامل وشراء الأصول قدر توفير النفقات يتنوع بين ثلاثين 1000 جنيه و100 ألف جنيه لا تبقى ضمانات. 
السداد على دفعات مجدولة شهرية. 
متاحة للمشروعات والأعمال الرسمية والمرخصة. 
الرضى على إصدار التمويل خلال أسبوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-