أخر الاخبار

تعرف على الشروط وظائف شاغرة اتصالات مصر

تعرف على الشروط وظائف شاغرة اتصالات مصر

وظائف,وظائف خالية,وظائف شاغرة,وظائف خاليه,وظيفة,المصرية للاتصالات,فرص عمل,اتصالات,فرصة عمل,وظائف جديدة,وظائف خالية 2019,إتصالات,وظائف للبنات,السيرة الداتية,وظائف خاليه اليوم,وظائف خالية اليوم,وظائف مصر,وظائف اليوم,فرصة,وظائف حكومية,فرص,وظائف حكوميه
وظائف شاغرة اتصالات

اتصالات مصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط
أعلنت شركة اتصالات عبر الموقع الرسمي للشركة في مصر، حاجتها لشغل وظائف شاغرة، للعمل بفروع الشركة بالقاهرة والإسكندرية كالتالي:


BSS Deployment  Engineer.Access Network Deployment


للعمل بالإسكندرية، ويشترط الحصول على درجة جامعية مناسبة لطبيعة العمل، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، وإجادة اللغة الإنجليزية، والخبرة من 4 إلى 7 سنوات، ويمكن التقدم للوظيفة من هنــــــــــا.

Access Senior Specialist


للعمل بالإسكندرية، ويشترط التخرج من كلية مناسبة لطبيعة العمل، وإجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، والخبرة من 4 إلى 5 سنوات، ويمكن التقدم للوظيفة من هنـــــــا.


Access Transmission Operations Senior Engineer.Network Management


للعمل بالقاهرة، والحصول على درجة جامعية مناسبة، وإجادة مهارات الحاسب الآلي، وإجادة اللغة الإنجليزية، ويشترط الخبرة 3 سنوات على الأقل، ويمكن التقدم للوظيفة من هنـــــــا.

BSS Deployment Senior Engineer.Access Network Deployment


للعمل بالإسكندرية، ويشترط الحصول على درجة جامعية مناسبة لطبيعة العمل، وإجادة مهارات الحاسب، واللغة الإنجليزية، والخبرة من 4 إلى 6 سنوات  ويمكن التقدم للوظيفة من هنـــــــــــا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-