أخر الاخبار

أسعار الذهب ترتفع عشرة جنيهات . و سعر عيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرام

أسعار الذهب ترتفع عشرة جنيهات . و سعر عيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرام

سعر الذهب,اسعار الذهب,الذهب,سعر الذهب اليوم,اسعار الذهب اليوم,جرام الذهب,اخبار الذهب,أسعار الذهب,سعر كيلو الذهب,الذهب اليوم,سعر الذهب في مصر,مؤشر الذهب,تداول الذهب مباشر,جرام,الاستثمار في الذهب,سعر,سعر جنيه الذهب,سعر الجنية الذهب,الذهب,اسعار الذهب,سعر الذهب,اسعار الذهب في مصر,أسعار الذهب اليوم,الذهب اليوم,سعر الذهب اليوم,سعر الذهب في مصر,أسعار,سعر الجنيه الذهب,اسعار الذهب بدون مصنعية,سعر الفضه اليوم,أسعار الذهب,أسعار الدهب,القاهرة,اخبار,مصر,اسعار الدهب,الاخبار,السودان
أسعار الذهب اليوم

أعلن بيتر وصفى تاجر ذهب، أن قيمة الذهب شهد ارتفاع بثمن عشرة جنيهات فى التعاملات المسائية، بالتزامن مع ازدياد الطلب على المعدن القيّم فى تعاملات اليوم يوم الجمعة، لافتا حتّى ثمن أوقية الذهب ارتفع زيادة عن  25دولارا حتى هذه اللحظة.



وأضاف وصفى لـ"اليوم السابع"، أن الأثمان المحلية للذهب تأثرت بالتحرك العالمى، إذ ازداد عيار 21 من 693 جنيها إلى 703 جنيها فى التداولات المسائية، في حين وصل معيار 18 حوالى 603 جنيها للجرام، وعيار 24 سجل 803 جنيها للجرام.

وقال وصفى ، إن تكلفة الجنيه الذهب 5624 جنيها للجرام بزيادة ثمانين جنيها عن الأثمان المدونة مع فتح السوق للتعامل، لافتا على أن وقية الذهب عالميا ارتفعت من 1495 دولارا إلى 1522دولارا حتى الآن، مع تكهنات بزيادات أخرى فى التكاليف.


قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى ثمن الأعيرة المتنوعة بمحافظات مصر المتنوعة، ذاك التباين في سعر الذهب من الممكن أن يكون 50 قرشا أو جنيه شخص.

أسعار الذهب في مصر، صنيع يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تجديد فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وايضا تجديد للسعر العالمى للأوقية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-