أخر الاخبار

تحميل يرنامج Wise Care 365 Free 5.3.2

تحميل يرنامج Wise Care 365 Free 5.3.2

الإصدار5.3.2
يوم الاصدار31 مايو 2019
الفئةخدمات
فرعيةالصيانة والتحسين
أنظمة التشغيلنظام التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10
الناشر
WiseCleaner
http://www.wisecleaner.com

وصف الناشر

من المؤكد أن Wise Care 365 هو الخيار المفضل لمليارات مستخدمي Windows الذين يريدون الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في أعلى مستويات الأداء. فهو يزيل إدخالات تسجيل Windows غير الصالحة وينظف الملفات عديمة الفائدة ، ومحفوظات التنزيل ، وسجل التصفح ، والاختصارات غير الصالحة ، والتتبعات ، وذاكرة التخزين المؤقت ، وملفات تعريف الارتباط ، وكلمات المرور ، ومكونات Windows ، والملفات ذات الملحقات المحددة - مما يتيح لنظام Windows تشغيل أسرع وتحرير المزيد من الأقراص الصلبة ذات القيمة الفضاء في ثوان. كما أنها مليئة بخيارات التنظيف القابلة للتخصيص للمستخدمين المتقدمين.

أسرع أداة تحسين النظام في العالم

تعتمد Wise Care 365 أحدث التقنيات في العالم. تعمل على تحسين أداء الكمبيوتر وإلغاء تجزئة الأقراص وتسجيل Windows ، وإدارة عملية بدء التشغيل وكذلك الخدمات.
  1. بمرور الوقت ، سيشوش محرك الأقراص الثابتة والتسجيل في الكمبيوتر. يمكن لـ Wise Care 365 إلغاء تجزئة محرك الأقراص والسجل لجعلهما منظمين ، مما يجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع وأكثر استقرارًا. أنت ستندهش من سرعتها الحارقة في إلغاء التجزئة.
  2. تعمل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر. تساعدك Wise Care 365 على تعطيل البرامج غير الضرورية التي تستهلك موارد النظام الثمينة لديك وتحسن سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر.

الخاص بك في نهاية المطاف حامي الخصوصية الكمبيوتر

يحمي Wise Care 365 خصوصية الكمبيوتر من أعين المتطفلين.
  1. Privacy Eraser يمحو كل آثار أي عملية كمبيوتر مثل سجل التصفح والملفات التي تم الوصول إليها ، لذلك تظل أي عملية كمبيوتر تقوم بها سرية.
  2. يمنع Disk Eraser من حذف البيانات المحذوفة من قبل أطراف ثالثة.
  3. يمكن لـ Disk Shredder حذف الملفات تمامًا بحيث لا يمكن استردادها أبدًا.

نظام قوي ومراقبة الأجهزة المساعدة

يعرض System Monitor جميع المعلومات الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1. يوفر Process Monitor للمستخدمين قائمة واضحة وأنيقة بجميع العمليات التي يديرها المستخدم والنظام ، ويمكن للمستخدمين إيقاف أي عملية لا يحتاجون إليها لجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أكثر سلاسة.
  2. توفر نظرة عامة على الأجهزة للمستخدمين معلومات موجزة ومفصلة عن جميع مكونات الأجهزة الأساسية ، مما يتيح للمستخدمين معرفة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في لمحة.

منصة مثالية للمساعدة المتبادلة في مشاكل الكمبيوتر

قسم 'Wise Assistance' في Wise Care 365 هو مجتمع لتبادل المساعدة وتبادل المعرفة حول مشاكل الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين طرح أي أسئلة حول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، بينما يجيب خبراؤنا والمستخدمون الآخرون ذوو المعرفة أو الخبرة أو التقنيات ذات الصلة على هذه الأسئلة. يحتوي Wise Care 365 على ملايين المستخدمين حول العالم ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على حلول أسرع وأفضل. إنه اتصال بين المستخدمين والخبراء للحصول على حلول أسرع وأفضل لمشاكل الكمبيوتر.
انقر فوق الزر "فحص" لمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك كاملًا وقائمة بجميع مخاطر الخصوصية ومشكلات الأمان والملفات عديمة الفائدة وإدخالات التسجيل غير الصالحة والمشكلات المتعلقة بالخصوصية.
انقر
ابدأ المسح بنقرة واحدة وستقوم بفحص جميع المشكلات في عرض تفصيلي وملخص لاحقًا.
ابدأ المسح بنقرة واحدة وستقوم بفحص جميع المشكلات في عرض تفصيلي وملخص لاحقًا.
لإصلاح جميع المشكلات ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إصلاح" وسيتم تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته وتسريعه في غضون دقائق قليلة.
لإصلاح جميع المشكلات ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إصلاح" وسيتم تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته وتسريعه في غضون دقائق قليلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-