أخر الاخبار

ما هو الكمثرى الأمريكية؟ هنا هو اسم الفاكهة، وتسمى أيضا الكمثرى الأمريكية

ما هو الكمثرى الأمريكية؟ هنا هو اسم الفاكهة، وتسمى أيضا الكمثرى الأمريكية

 الكمثرى الأمريكية

أثيرت الكمثرى الأمريكية مع مسألة KPSS. المرشحين من الامتحان، 'ما هو الكمثرى الأمريكية؟ ما هي ثمرة الكمثرى الأمريكية؟ هنا هو المال وفوائد الفاكهة التي تعطى للكمثرى الأمريكية في تركيا

الأفوكادو هو اسم ثمرة هذه الشجرة وشجرة تنتمي إلى الأسرة الزراعية، والتي شملت أيضا القرفة وشجرة الكافور من فئة النباتات المزهرة، والتي هي موطن وسط المكسيك.  ويزرع الأفوكادو، وهو نوع من الفاكهة شبه الاستوائية الخضراء، في ما يقرب من 50 بلدا في 5 قارات في العالم (Zentmyer, 1987; فارسة, 2002). اسم الأفوكادو مشتق من الإسبانية (aquacate أو ahuacate) ويشار إليها عادة باسم 'الكمثرى الأمريكية'. هناك العديد من البحوث على الأفوكادو المستخدمة لعلاج العديد من الأمراض. ها، فوائد الأفوكادو الكمثرى الأمريكية.

 

1 أفوكادو يوميا ضد سرطان الدم


وأظهرت دراسة العلماء الكنديين أن النفط التحرش داخل الخلايا الجذعية الأفوكادو المستهدفة مما يؤدي إلى سرطان الدم النقوي الحاد (AML)، وهو نوع من سرطان الدم القاتل.

في مرضى مكافحة غسل الأموال، لاحظ العلماء الذين انجذبوا إلى عملية نمو المحببات والخلايا الأحادية من خلايا الدم البيضاء، والتي كانت تسمى الانفجار، أن جزيء زيت Avocatin B في الأفوكادو يمكن أن يوقف هذه العملية. 

وشدد العلماء على أن النتائج أدت إلى تطوير دواء يحتوي على الأفوكادو وتحسين نوعية حياة مرضى مكافحة غسل الأموال. 

صديق للقلب


الأفوكادو، الذي ينمو في أمريكا الوسطى والجنوبية، هو عدو للكولسترول الصديقة للقلب. على عكس جميع الفواكه الأخرى تحتوي أساسا على السكر، وليس الدهون الصحية وكميات وفيرة من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة. ووفقا لنتائج البحث، تمت مقارنة قيم الدم لمجموعة أكل الأفوكادو مع أولئك الذين لم يأكلوا. وقد انخفضت مستويات الكوليسترول الكلي من أكلة الأفوكادو. 

 

يساهم في صحة العين


الأفوكادو هي أيضا مفيدة جدا لصحة العين. محتوياته هي زياكسانثين واللوتين. هذه المواد تساعد أيضا على شفاء الضرر في العين بسرعة أكبر وصحيا، ومنع الأضرار الأخرى.

يمنح البشرة لمعانًا


الأفوكادو هو الغذاء الذي غالبا ما يستخدم لصحة الجلد. هذه المواد الغذائية، والتي يمكن تطبيقها مباشرة على الجلد، يعطي الجلد تألق، يرطب، يخفف والمرن الجلد بفضل الفيتامينات A، C و E. وهكذا، هو منتج طبيعي يمكن بسهولة أن يفضل في تجديد الجلد وعلاج مشاكل الجلد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-