أخر الاخبار

فودافون مصر ونور يستعدان لإطلاق باقات جديدة للإنترنت الأرضي بسرعات عالية

فودافون مصر  ونور يستعدان لإطلاق باقات جديدة للإنترنت الأرضي بسرعات عالية

فودافون مصر  ونور يستعدان لإطلاق باقات جديدة للإنترنت الأرضي بسرعات عالية
أفاد أيمن عصام، مدير قطاع الشئون الخارجية والقانونية بمؤسسة فودافون مصر، إن المؤسسة تجهز حاليا تدابير أسعار حديثة لباقات إنترنت بسرعات عالية ومنافسة.

وألحق عصام ، أن الشركة اتفقت مع المصرية للاتصالات بخصوص أسعار الجملة بسرعات الإنترنت ADSL العالية، وجاري تجهيز باقات جديدة لعملاء فودافون.

وقال فادي جندي، المدير التنفيذي لشركة نور للانترنت، إن الشركة إستلمت بيانًا اليوم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يخبرهم بإمكانية تقديمهم لعروض إنترنت بنفس السرعات التي تقوم بتقديمها الشركة المصرية للاتصالات.

وبحسب قانون تنظيم الاتصالات يمكن لأي شركة اتصالات تقديم عرض أو تدابير أسعار جديدة ما دام إكتملت الموافقة على هذا العرض أو الأثمان لشركة منافسة.

وأزاد جندي لمصراوي، أنه سينطلق جلسات التفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات للوصول لاتفاق حول أسعار الجملة بسرعات الإنترنت الجديدة وايضاً بدأ الاستعدادات الفنية لتدشين باقات جديدة، متوقعا افتتاح هذه الباقات خلال شهر من الآن.

وقد كانت المؤسسة المصرية للاتصالات طرحت البارحة باقات جديدة للإنترنت الإرضي بسرعات تبدأ من ٣٠ ميجابت في الثانية وحتى ١٠٠ ميجابت في الثانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-