أخر الاخبار

طريقة معرفة الرقم الجديد للتليفون الارضى بعد تركيب الفايبر المصرية للاتصالات

طريقة معرفة الرقم الجديد للتليفون الارضى بعد تركيب الفايبر المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات,المصرية للإتصالات,اتصالات,للاتصالات,المصريه للاتصالات,المصرية,فساد المصرية للاتصالات,الشركة المصرية للاتصالات,مصر,تي داتا,مصرية للاتصالات,تليفون ارضي,تي اي داتا,مشاكل المصرية للاتصالات,لمصرية للاتصالات ترفع,مصرية اتصالات


قامت مؤسسة المصرية للاتصالات خلال الأونة الأخيرة بالعمل على تعديل وتغيير أرقام التليفونات الأرضية في مصر أكثر من  مرة، وكان الهدف من ذلك وفق ما أوضحت المؤسسة هو التحسين من الخدمة الخاصة بها في مجموعة من السنترالات التابعة لها في بعض محافظات الدولة . لذلك، قامت الشركة بالتنويه على عملائها بضرورة معرفه الرقم الجديد للخط الارضي الذى سيتم الشغل به وإلغاء العدد القديم .
مثلما وقامت المؤسسة بتوفير احتمالية الإستعلام عن العدد الجديد بواسطة الموقع الرسمى بشكل سريع، وفى هذه التدوينة سوف نتعرف سوياً على أسلوب وكيفية الإطلاع على رقمك الجديد من خلال موقع المصرية للاتصالات .
للبدء، أنتقل إلى الموقع الرسمى وتحديداً إلى هذا الصفحة billing.Te.Eg ومن ثم بعد هذا أنقر على خيار “استعلام عن الرقم الجديد”، ومن ثم تقوم بتحديد كود المنطقة التابعة لك ثم إدخال رقم التلفون الأرضى القديم والنقر على خيار “استعلام عن العدد ” وحالا سوف يتضح معك الرقم الجديد بالأدنى مثلما فى سكرين شوت أدناه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-