أخر الاخبار

"نسي وراك الفراخ" سيدة تنهي حياة زوجها بسكين

"نسي وراك الفراخ" سيدة تنهي حياة زوجها بسكين


رجع الزوج وو شوتشون إلى بيته في لوجيانغ في مقاطعة أنهوي الصينية، في أعقاب مؤتمر عمل نمطي، ولم يدر بان هناك كارثة في انتظاره على وشك الحدوث، حيث وقعت مشادة عنيفة دامية بينه وبين قرينته نتيجة لـ "أفخاذ الدجاج".

وهذه ليست المشادة الأولى بين الزوجين، فقد أفاد جيران الزوجين إنهما اعتادا على سماع مشادات الزوجين، والتي كانت على نحو رئيسي بخصوص والدته التي تسكن معهم في نفس البيت، وعندما طلبت الزوجة نقلها لغرفة أخرى رفض الزوج هذا.

إلا أن فيما يظهر ذهبت المشادة الأخيرة إلى فترة أكثر دموية، وقد كانت نتيجة لـ "أوراك الدجاج" التي طلبتها الزوجة من وو، ولكنه نسي شرائها خلال رجوعه للبيت، ما أدى لاندلاع مشادة عنيفة بين الزوجين، اختتمت بمقتله.

كانت الأم في الحمام، عندما سمعت صوت حفيدها يصرخ على إثر المشادة بين الزوجين على "أوراك الدجاج"، وعندما نزلت الدرج رأت ابنها غارقا في دمائه على الأرض، فقد أخذت الزوجة سكين فواكه من المطبخ أثناء المشادة وطعنت به الزوج عديدة طعنات متفرقة أدت لمقتله في الوضع.

وطلبت الزوجة الإسعاف ولكنها وجدته قتيلا، وألقت أجهزة الأمن إعتقال الزوجة، وتحدث شهود بأن الشجار يُعد عادة يومية بين الزوجين، اللذين أنجبا ولدا وبنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-