أخر الاخبار

أمل ضحية 6 ذئاب بشرية تناوبوا على اغتصابها لـ 3 أيام

أمل ضحية 6 ذئاب بشرية تناوبوا على اغتصابها لـ 3 أيام

اغتصابها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، من ضبط 6 عاطلين اختطفوا ربة منزل وتناوبوا اغتصابها تحت تهديد السلاح لمدة 3 أيام.
ترجع الواقعة إلى بلاغ من" أمل.ع.إ" 26 سنة، ربة منزل ومقيمة بإحدى قرى المركز، بقيام 6 أشخاص باختطافها تحت تهديد السلاح والذهاب بها لمنزل بقرية منية بني منصور، والتعدي عليها جنسيًا على مدار 3 أيام.
أفادت المجني عليها في بلاغها بأنها أثناء استقلالها دراجة بخارية "توك توك" في طريق العودة لمنزلها، فوجئت بقيام "عادل.ع.ع "، بإشهار سلاح أبيض في وجهها وإرغامها على النزول، واستقلال دراجة بخارية معه، حتى منزل "إسلام.م.ا" بقرية منية بني منصور.
وأضافت أنه فور وصولها للمنزل تم تهديدها بالسلاح والتعدي عليها جنسيًا من المذكورين و4 آخرين، مشيرة إلى أنهم استمروا في احتجازها لمدة ثلاثة أيام، وتناوب اغتصابها إلى أن تركوها بعد ذلك.
أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الجريمة وضبط كل من: "عادل.ع.ع" ، و"إسلام.م.ا"،و "وليد.ا.ا"، و"أحمد.خ.ع " وجار ضبط باقي المتهمين.
بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الجريمة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2422 إداري إيتاى البارود لسنة 2018 وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-