أخر الاخبار

كيفية استخدام بوتات الواتساب لتحسين التواصل في 2024

 كيفية استخدام بوتات الواتساب لتحسين التواصل في 2024


أهم بوتات الواتساب: ماذا تعرف عنها؟ إذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب بشكل يومي، فربما تكون مهتمًا بمعرفة بعض البوتات التي تعمل على هذا التطبيق وتقدم لك خدمات مفيدة وممتعة. البوتات هي برامج ذكية تستطيع الرد على رسائلك بشكل آلي وتزويدك بالمعلومات أو الأكواد أو التحويلات التي تحتاجها. في هذه المقالة، سنستعرض معك أهم بوتات الواتساب وكيفية الوصول إليها.


كيفية استخدام بوتات الواتساب لتحسين التواصل في 2024




لماذا تحتاج إلى بوتات الواتساب؟


قد تتساءل عن الفائدة من استخدام بوتات الواتساب، والجواب بسيط: لتوفير الوقت والجهد والمال. فبدلاً من أن تقوم بالبحث عن الإجابات على أسئلتك الشائعة أو البديهية، أو أن تنتظر ردود العملاء أو الدعم الفني، أو أن تضيع وقتك في مشاهدة الإعلانات أو التسجيل في المواقع، يمكنك الاستعانة ببوتات الواتساب للحصول على ما تريد بسرعة وسهولة. كما أن بعض البوتات تقدم لك خصومات وعروضاً حصرية على المنتجات والخدمات التي تهمك.


 ما هي أهم بوتات الواتساب؟


هناك العديد من البوتات التي تعمل على تطبيق الواتساب، ولكننا سنذكر لك بعضاً من أهمها وأشهرها:


- بوت سارة: هو بوت يختص بالمساعدة الذكية في مجال الصحة والغذاء، فهو يقدم لك معلومات عن الأدوية والمستحضرات والمنتجات الغذائية، ويجيب على أسئلتك عن هيئة الغذاء والدواء، ويوفر لك دليل سلامة الغذاء ودليل لقاح كورونا. يمكنك التواصل مع البوت عبر الرقم 00966118806006.


- كوبون تيفاني: هو بوت يمنحك أكواد خصم على مختلف المواقع والتطبيقات والمتاجر، كما يعرض لك أسماء ومواقع هذه المتاجر في الدول المختلفة. يمكنك الاستفادة من البوت عبر الرقم 00966501750460.


- واتس ترافل: هو بوت يساعدك في التخطيط لرحلتك السياحية، فهو يزودك بمعلومات عن أي دولة تريد زيارتها، مثل السفارات والتأشيرات والتنقلات والطقس والمعالم السياحية وغيرها. يمكنك الوصول إلى البوت عبر الرقم 00966501306909.



- كودي بوت: هو بوت يسهل عليك الحصول على كود خصم خاص بأي موقع تريد التسوق منه، فهو يدعم العديد من المواقع الشهيرة والموثوقة. يمكنك التواصل مع البوت عبر الرقم 00966580871132.


- Coce bot: هو بوت يقوم بتحويل الفيديوهات أو الملصقات الحركية إلى صيغ مختلفة، كما يمكنه إزالة خلفية الصورة أو تحويلها إلى ملصق، وكذلك الترجمة الفورية بين اللغات المختلفة. يمكنك التواصل مع البوت عبر المعرف @CoceBot.



- بوت سبل: هو بوت يربطك بالبريد السعودي، فهو يمكنك من الحصول على عنوانك الوطني أو متابعة شحناتك أو الاطلاع على أقرب فروع البريد أو محطات الطرود أو منتجات البريد السعودي. يمكنك التواصل مع البوت عبر الرقم 00 966 11 289 8888.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-