أخر الاخبار

عصابة تنصب على عملاء البنوك وتسرق بياناتهم البنكية وتعدهم بجوائز وهمية!

عصابة تنصب على عملاء البنوك وتسرق بياناتهم البنكية وتعدهم بجوائز وهمية!


تأكدت المعلومات والتحريات التي أجراها قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من تعرض بعض عملاء البنوك لعمليات نصب واحتيال، حيث استولت عصابة على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم وأموالهم من خلال مكالمات هاتفية مزيفة. وقد أقنعوهم بأنهم فازوا بجوائز مالية أو منح من الهيئات الحكومية أو بحاجة لتحديث بياناتهم البنكية. وبذلك نجحوا في سرقة بيانات البطاقات واستخدامها في عمليات شراء عبر الإنترنت فضلاً عن طلبهم إيداع مبالغ مالية بحسابات أخرى بزعم تحديث بياناتهم البنكية.



رقم التعريف البنكي البنك,كيف أعرف رقم حسابي البنكي البنك الشعبي,اظهار رقم حسابك البنكي على stc pay,أرقام حساباتك البنكية على stc pay,كيف أعرف رقم حسابي البنكي cih من الهاتف,معرفة رقم حسابي البنكي,كيف اسحب المال من البنك,كيف تعرف رقم الحساب البنكي,اجي تفهم البنك,كيفية معرفة رقم حسابك البنكي,طريقة معرفة رقم الحساب البنكى,ماهي خطورة معرفة رقم حسابك البنكي,ازاى تعرف رقم حسابك البنكي,خطورة معرفة رقم حسابك البنكي,البنك,ازاى تعرف رقم حسابك فى البنك




تم بفضل تنظيم الإجراءات ضبط أحد المجرمين المتورطين في أنشطة إجرامية بمحافظة المنيا. وتبين أنه عاطل ومقيم في دائرة مركز شرطة العدوة، حيث عثر بحوزته على هاتف محمول يحتوي على رسائل مستخدمة في عمليات النصب والاحتيال. مواجهته أدت إلى اعترافه بنشاطه الإجرامي وبارتكابه 8 وقائع أخرى. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-