أخر الاخبار

وفاة الفنان الكبير طارق عبد العزيز، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره لمشهد في مسلسله الأخير "وبقينا اتنين"

وفاة الفنان الكبير طارق عبد العزيز، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره لمشهد في مسلسله الأخير "وبقينا اتنين"



أعلنت نقابة المهن التمثيلية هذا الخبر الحزين قبل قليل، مؤكدة رحيل أحد أعمدة الفن المصري.



الفنان طارق عبد العزيز,طارق عبد العزيز,الفنان طارق عبد العزيز عمرو الليثي,الممثل طارق عبد العزيز,حوار مع طارق عبد العزيز,والد طارق عبد العزيز,ام طارق عبد العزيز,الفنان طارق عبدالعزيز,اعتزال طارق عبد العزيز,بداية طارق عبد العزيز,طارق عبد العزيز خالد صالح,أعمال الفنان طارق عبد العزيز,قصة حياة طارق عبد العزيز,السيرة الذاتية طارق عبد العزيز,عبد العزيز,واحد من الناس,واحد من الناس قناة النهار,المنتج محمد محمود عبد العزيز,طارق عبدالعزيز




كان الفنان الراحل يشارك في تصوير إحدى المشاهد الرئيسية للمسلسل عندما أصيب بأزمة قلبية فاجأت الجميع. سقط أرضًا فجأة، تعرض لتشنجات حادة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى برفقة ابنه، حيث تم وضعه في وحدة العناية المركزة.



رغم محاولات الأطباء لإنقاذه، إلا أن قلبه توقف نهائياً، وفارق الحياة في لحظة حزينة للوسط الفني والجمهور. يترك الفنان الراحل وراءه إرثًا فنيًا رائعًا، حيث أثر بأعماله الفنية في قلوب الجماهير وترك بصمة لا تنسى في عالم الفن المصري.



تتقدم النقابة وعائلة الفنان الراحل بخالص التعازي لأسرته ومحبيه، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. إنا لله وإنا إليه راجعون.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-