📁 آخر الأخبار

تردد قناة Ava TV التي تبث جميع مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023 اليوم

 تردد قناة Ava TV التي تبث جميع مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023 اليوم


تردد قناة Aea TV التي نراجعها الآن معكم ، كملايين من مشجعي كرة القدم ، وخاصة جماهير النادي الأهلي ، والمشاركين في كأس العالم للأندية FIFA بالمغرب وصيف بطل إفريقيا العام الماضي. دوري الأبطال ، يبحث عن تردد تلك القناة ، لذا نعرض عليكم من خلال الفقرات التالية. تردد قناة Aea التي تبث مباراة الأهلي الخاصة بكأس العالم للأندية 2023 في المغرب.


كأس العالم للأندية,كاس العالم للاندية 2023,مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية,كأس العالم للأندية بالمغرب 2023,كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب,كأس العالم للأندية 2023,مشاهده مباريات كاس العالم للانديه 2023,القنوات الناقلة لأولى مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية,القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2023,القنوات الناقله لكاس العالم للانديه 2023,القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2023 على النايل سات,مشاهده كاس العالم للانديه 2023




تردد قناة Aea TV


وتغلب الأهلي على أوكلاند سيتي في المباراة الأولى لكأس العالم للأندية بثلاثة أهداف دون رد وهذه هي المرة الثامنة في تاريخ الأرواح الحمراء والثالثة على التوالي ويريد هذه المرة أن يذهب أبعد من ذلك. خاصة أن الفريق قد فاز بالمركز الثالث على مستوى العالم في المسابقتين السابقتين. وجرت المباراة يوم الأربعاء الماضي في إطار الجولة الأولى من البطولة. النادي الأهلي مؤهل للقاء سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة. السبت. الجدير بالذكر أن المباراة تم بثها على الهواء مباشرة على القمر الصناعي نايل سات عبر قناة Aea. سيرغب الملايين من جماهير الفريق في تنزيل تردد القناة لمشاهدة مباراة الفريق القادمة.



تردد قناة Aea على القمر الصناعي النايل سات



اعلنت قناة Aea عن بث بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب يمكنكم تحميل تردد هذه القناة على قمر نايل سات ، وبيانات القناة كالتالي:


التردد 11636


معدل الترميز: 27500


الاستقطاب: أفقي



كما يتم بث مباراة البطولة على عدة قنوات منها قناة SSC الرياضية السعودية والقناة الرياضية الأرضية المغربية. يمكنك أيضًا متابعة اللعبة من خلال منصة Watch Vip.



موعد مباراة الاهلي ضد سياتل ساوندرز



بعد فوز النادي الأهلي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2023 بالمغرب. ويستعد الفريق لمباراته المقبلة غدا السبت ضد البطل الأمريكي سياتل ساوندرز. وصعدت إلى نصف نهائي البطولة. يسعى النادي الأهلي للحصول على بطاقة تأهيلية. والمنافسة على المركز الأول ، تمامًا مثل السابقتين. وتقام المباراة يوم السبت 4 فبراير الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة و 8:30 بتوقيت السعودية.


مباراة كأس العالم اليوم


وسنتابع في وقت قصير تقدم مباراة النادي الأهلي ، إضافة إلى مباراة الوداد ضد الوداد ، وستكون مباراة النادي الأهلي ضد سياتل الأمريكية في ربع نهائي كأس العالم للأندية على أرض الملعب. 7:00 بتوقيت القاهرة حسب توقيت القاهرة ، سينتقل نادي الهلال السعودي في الوقت المحدد الساعة 4:30 مساءً. القاهرة.


الاهلي يبدأ مقابل سياتل



منذ فترة ، أذاعت مباراة الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي على شاشة أون تايم سبورت 1 في المباراة الافتتاحية ، وبدأ الساحر الأحمر يلعب بشخصيته البطولية ، ومن خلال التحكم الكامل في سير المباراة ، لم يفعل حتى تقدم الأهلي الآن على حساب نادي سياتل






تعليقات