جوجل تحتفل بالذكرى الـ 83 لميلاد الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

 جوجل تحتفل بالذكرى الـ 83 لميلاد الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا



احتفل محرك البحث الشهير جوجل ، بالذكرى السنوية الثالثة والثمانين لميلاد الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا ، بوضع صورة له أمام صفحته الرئيسية.



الكويت,عبدالحسين عبد الرضا,عبد الحسين,عبد الرضا,عبدالحسين عبدالرضا ترند وفاة الفنان عبدالحسين مهم,عبدالحسين عبدالرضا في السجن,عبدالحسين عبدالرضا في الحسينية,كويتي,عبدالحسين عبدالرضا مراهق في الخمسين,الكويتي,الكويتية,بالكويتي,الفنان,عبدالحسين عبدالرضا لبناني,عبدالحسين عبدالرضا,عبدالحسين عبدالرضا موال,عبدالحسين عبدالرضا هلي,عبدالحسين عبدالرضا والجبيلان,عبدالحسين عبدالرضا قناص خيطان,عبدالحسين عبدالرضا في سيلفي,عبدالحسين عبدالرضا هندي





ولد عبد الحسين عبد الرضا في 6 ديسمبر 1939 وتوفي في 11 أغسطس 2017.



برز عبد الحسين عبد الرضا كأشهر فنان في الخليج ، لأن الفنان القديم يعتبر من رواد العمل في منطقة الخليج العربي.



بدأ الفنان الكويتي الشهير رحلته الفنية في بداية الستينيات من القرن الماضي ، عندما قدم العديد من الأعمال المسرحية ، وكانت بدايته أمام الفنان الكبير زكي طليمات ، وليس الأدوار السياسية التي لا تنسى ، خاصة منذ ذلك الحين. عاش أثناء تحرير الدول العربية من الحكم الاستعماري.



آخر أعماله التليفزيونية جاءت من مسلسل Selfie 3 عام 2017 ، حيث مثل في حلقتين بعنوان A Father's Heart مع المطرب ناصر القصبي.




على الصعيد الترفيهي ، شغل عبد الحسين عبد الرضا عدة مناصب ، منها صاحب ورئيس مركز الفنون للتلفزيون وإنتاج المشاريع الفنية ، والرئيس الفني لمجلس إدارة المسرح العربي ، ونقيب. فنانون وإعلاميون كويتيون.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-