عثمان يستحوذ على محركات البحث في جوجل .. تفاصيل الحلقة 99 من المسلسل التركي

 عثمان يستحوذ على محركات البحث في جوجل .. تفاصيل الحلقة 99 من المسلسل التركي



المؤسس عثمان,قيامة عثمان,إعلان المؤسس عثمان,قيامة عثمان الحلقة 1,المؤسس عثمان الحلقة 1,قيامة عثمان الحلقة الأولى,قيامة عثمان الحلقة الكاملة,المؤسس عثمان الحلقة الكاملة,عثمان,المؤسس عثمان نور بلاي,عثمان 99,المؤسس عثمان الموسم الثاني,شاهد قيامة عثمان,مسلسل قيامة عثمان,شاهد إعلان قيامة عثمان,مشاهد عثمان,مسلسل عثمان,شاهد المؤسس عثمان الحلقة 1,إعلان المؤسس عثمان الحلقة 1,شاهد قيامة عثمان حلقة كاملة,قيامة عثمان 99,إعلان عثمان 99,عثمان 99 اعلان




تحتل قناة عثمان ، محرك البحث المصري ، مسلسل المؤسس عثمان موقعًا على محرك البحث الشهير "جوجل" ، بثت قناة ATV التركية إعلان الجزء الرابع من الحلقة 99 من مسلسل المؤسس عثمان.




تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع من مسلسل قيامة العثماني يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 بحلقة واحدة كل أربعاء الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية على ATV التركية.




قيامة عثمان الحلقة 99


تبدأ الحلقة الأولى من Founder Ottoman ، حلقة اليوم 5 أكتوبر 2022 ، بمشهد ناري وتحدي من Ottoman و Vikings. يظهر أبطال العمل في معركة شرسة حيث يتآمرون ضد مؤامرة الجميع. الآخرين ، والقتال في ساحة المعركة باسم الحرية.




الموسم 3 الحلقة 98



وشهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث ، 98 ، العديد من الأحداث الشيقة ، فكان بداية الجزء الجديد ، تمكن عثمان من فتح قلعة يني شهير لتصبح عاصمة دولته.


وتوفيت أيضًا زوجة جوكوتاي ، إيجول ، ابنة عم المؤسس عثمان ، حتى تلاشى إيقاع الأحداث المثيرة ، ووصلت إلى النقطة التي تمكن فيها المؤسس العثماني من التخلص من رأس رومانوس.



القناة الناقلة لمسلسل قيامة العثماني الموسم الرابع




مسلسل قيامة العثماني الموسم الرابع الحلقة 99 الحلقة 1 وجميع الحلقات القادمة ستذاع على قناة ATV التركية وقنوات اليرموك الفضائية.


ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة العثماني الموسم الرابع



تردد قنوات ATV التركية


القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10796.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة اليرموك


القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11678.


معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.





مسلسل البطل المؤسس العثماني



شارك مؤسس المسلسل ، عثمان ، في بطولته كل من بوراك أوزجيفيت ، وأوزجي تورير ، ويلديز جاغري أتيكسوي ، وانضم إليه مجموعة جديدة من أعضاء فريق الممثلين في الموسم الرابع ، نويان أوزر ، كان يالتشين ، دينيز حمزة أوغلو ، كان بويوكالتاي ، إيبيك كارابينار. ميراي أكاي ، نهاد التنكايا وهاكان يلماز.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-