شهيرة تدافع عن فردوس عبد الحميد: "السوشيال ميديا ​​لا تحترم أحدا"

 شهيرة تدافع عن فردوس عبد الحميد: "السوشيال ميديا ​​لا تحترم أحدا"


واصلت الفنانة شهيرة  الدفاع عن الفنانة الموهوبة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل ، اللذين تعرضا لهجوم وانتقاد منذ بداية مسلسل "الضاحك الباكي" الذي ظهر ظهرت فيه فردوس بدور والدة نجيب الريحاني، خاصة في فترة طفولته.


فردوس عبد الحميد,الفنانة فردوس عبد الحميد,فردوس عبد الحميد وهي صغيرة,وفاة فردوس عبد الحميد,غناء فردوس عبد الحميد,فردوس عبد الحميد واولادها,من هم أبناء فردوس عبد الحميد,تاريخ وفاة فردوس عبد الحميد,فردوس عبد الحميد ويكيبيديا,ابن فردوس عبد الحميد,فردوس عبد الحميد ليالي الحلمية,زوج فردوس عبد الحميد,افلام فردوس عبد الحميد,زيجات فردوس عبد الحميد,اخبار فردوس عبد الحميد,لقاء مع فردوس عبد الحميد,فردوس عبد الحميد وزوجها,قصة حياة فردوس عبد الحميد



وكشفت شهيرة ، عبر منشور على حسابها على فيسبوك ، أن عودة المخرج محمد فاضل للدراما شرف للفن ، وأن للثنائي تاريخ فني حافل بالإنجازات.




وكتبت شهيرة في التدوينة: "يا صباح الخير .. أريد أن أقول صباح الخير للدراما المصرية ، وأهلا بكم من جديد إلى ملك الدراما المحترمة والمنتظرة الأستاذ محمد فاضل الذكي ، لديه كل المعرفة والثقافة. .. ورؤية عامة لكل ما تم عرضه منذ أكثر من أربعين عامًا.




وأضاف: "لكن العظيمة الفردوس عبد الحميد استمتعنا بفنه الجميل منذ فترة وجيزة وما زلنا نمتلك ، أنتي جميلة جدًا في حياتنا الفنية. لا تلتفت إلى أي مشكلة أو مشكلة ، هذا هو السلوك. .. مواقع التواصل الاجتماعي الآن .. لا احترام ولا مدح لأحد للأسف وهو يأكل أي شخص .. لا يهم؛


مصدر الخبر



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-