الربح من Tik Tok من خلال مشاهدة الفيديوهات و 7 شروط لتفعيل الربح

 الربح من Tik Tok من خلال مشاهدة الفيديوهات و 7 شروط لتفعيل الربح


كسب المال من TikTok مع المشاهدات تعتمد ربحية دوين على العديد من العوامل ، شرحت لك بالتفصيل في المقال السابق ، كيف تربح المال من دوين ، لكن هل هناك أي طريقة لكسب المال من خلال مشاهدة دوين؟ وإذا كانت هناك هذه الوظيفة فما هي شروط الاستفادة من دوين بمشاهدة الفيديوهات؟ هذا ما سأقدمه لكم في هذا المقال ؛ استمر في الشرح.



الربح من التيك توك,الربح من مشاهدة التيك توك,الربح من تيك توك,كيفية الربح من التيك توك,طريقة الربح من التيك توك,تفعيل الربح من التيك توك,كيفية الربح من تيك توك,الربح من فيديوهات تيك توك,كيف افعل الربح من تيك توك,طريقه الربح من تيك توك,طريقة الربح من تيك توك,طرق الربح من تيك توك,تفعيل الربح من تيك توك,ربح المال من تيك توك,الربح من الانترنت,الربح من التيك توك 2021,الربح من tik tok,الربح من تيك توك 2021,الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات



 

اربح المال من Tik Tok من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو



وفقًا لآخر الأخبار التي نشرتها Tik Tok على الموقع الرسمي في النصف الأول من هذا العام ، أطلقت Tik Tok صندوقًا مخصصًا للربح ، سيتم تخصيصه للناشرين ، واسمه Creator Fund. تحقق من الفيديو.


يقول Tik Tok أنه لا يوجد مكان لأولئك الذين يقدمون محتوى مسروقًا أو منسوخًا ، فهو يمنح جميع الناشرين (في بعض البلدان) فرصة للتنافس على تقديم محتوى متميز وحصري ، على غرار سياسة تحقيق الدخل التي يوفرها نظام AdSense من قِبل شركة يملكها العملاق جوجل.


شروط الربح من Tik Tok by Views


وزعت Tik Tok 231 مليون جنيه إسترليني ، أي ما يعادل 317.5 مليون دولار ، كأرباح موزعة على منشئي المحتوى على مدار السنوات الثلاث الماضية ، وهذه هي الشروط التي يجب عليك تلبيتها لتكون أحد المستفيدين المؤهلين من Tik Tok عبر التعليقات:


  • يجب ألا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عامًا.
  • قدم محتوى خاصًا بها ، وليس مسروقًا.
  • يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه ذا قيمة ومفيدة للزائر.
  • يجب أن يكون لديه ما لا يقل عن 10000 متابع.
  • ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في الثلاثين يومًا الماضية.


تستوفي حسابات منشئ المحتوى الشروط والمعايير الخاصة باستخدام تطبيق Tik Tok ، والتي أشرحها لك بالتفصيل في مقالتي حول كيفية إنشاء حساب Tik Tok وشروط استخدامه.


يقع منشئ المحتوى في إحدى البلدان التالية ؛ الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا ، أما بالنسبة للدول العربية ، فلم يتم تفعيل ميزة تحقيق الدخل حتى كتابة هذه السطور.



كيفية تفعيل الربح من مشاهدة الفيديوهات


إذا كنت ترغب في تفعيل ميزة الربح في حسابك ، يمكنك استلام الأموال من خلال الهدايا المرسلة إليك من قبل المعجبين ، وهذه طريقة تمت إضافتها مؤخرًا إلى تطبيق Tik Tok ، ولتفعيل هذه الميزة ، يجب أن يستوفي حسابك الشروط التالية:


  • لديها 100،000 متابع.
  • يجب أن يجتاز الفيديو الذي تقدمه مراجعة أمنية ليكون مؤهلاً للحصول على الهدية.
  • كان حسابك نشطًا لمدة 30 يومًا على الأقل.
  • استيفاء الحد الأدنى للسن المطلوب وهو 18 عامًا.



كيفية تنشيط استقبال الهدايا على مقاطع فيديو TikTok


  • افتح تطبيق دوين.
  • اذهب إلى صفحتك الشخصية.
  • انقر فوق النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى أو العلوية اليسرى من الصفحة.



ابحث عن خيار أدوات المبدعين (creator tools).

اضغط على خيار الهدايا (Gifts).


قم بتمكين خيار هدية الفيديو كما هو موضح.

ستظهر لك رسالة تخبرك بشروط تفعيل هدية الفيديو ، إذا استوفيت الشروط التي ذكرتها لك للتو ، انقر فوق الخيار لتفعيل هدية الفيديو (فتح هدية الفيديو) وستراها باللون الأحمر.



إرسال تعليق

أحدث أقدم