إبرة منع الحمل للرجال .. على بعد عام واحد

إبرة منع الحمل للرجال .. على بعد عام واحد


كثير من الأزواج الراغبين في تأخير الحمل بعد الزواج لجأوا إلى وسائل منع الحمل المختلفة ، والمسؤولية الأكبر عن ذلك تقع على عاتق الزوجة ، حيث أن معظم الأساليب التي يصنعها الرجل تستهدف النساء وليس الرجال ، ولكن في جنون جديد ، أوضح العلماء أنه من المتوقع أن تكون هناك وسائل منع الحمل المطورة لاستخدام الذكور.



منع الحمل للرجال,حبوب منع الحمل للرجال,منع الحمل,حبوب منع الحمل,وسائل منع الحمل,حقن منع الحمل,حقن منع الحمل 3 شهور,كل ما يجب أن تعرفي عن حقن منع الحمل,حقن منع الحمل الشهرية,حقن منع الحمل كل شهر,حقن منع الحمل للرجال,طرق منع الحمل,حقن منع الحمل مميزاتها وعيوبها,موانع الحمل,حقنة منع الحمل,حقنة منع الحمل للرجال,صباح دريم|ومناقشة حول حقن منع الحمل للرجال,13 ضرر لحقن منع الحمل,حقن منع الحمل الهرموني عند الرجال,إبرة منع الحمل للرجال,الحمل




مانع الحمل الذكور



يقول العلماء إن لقاح منع الحمل الذي كان قيد الدراسة منذ عقد من الزمان قد يكون متاحًا قريبًا للرجال ، حيث أن حقنة `` Risug '' التي طورها باحثون في المعهد الهندي للتكنولوجيا وفي التجارب النهائية ستكون متاحة في 12 عامًا كن جاهزًا في غضون شهر . ديلي ميل ، الاثنين.



قالت الدكتورة أماندا ويلسون ، أخصائية علم نفس الصحة العامة بجامعة دي مونتفورت ، في حديثها في مهرجان Science UK في ليستر ، إن الدراسة وجدت أن الرجال كانوا مترددين للغاية في الحصول على الحقن ، مشيرة إلى أن اتجاه الرجال للخضوع لقطع القناة الدافقة آخذ في الانخفاض.




بالنسبة لوسائل منع الحمل للرجال ، قال ويلسون لصحيفة صنداي تلغراف: "ما زلنا نتطلع إلى 30-50 عامًا ، لكن Risug هي أقرب موانع حمل للذكور في السوق".



حقنة Risug



تستخدم الحقن كوسيلة لمنع الحمل للذكور وتتكون من "هلام" يعطل ذيول خلايا الحيوانات المنوية الفردية ويمنعها من تخصيب البويضة.


تم بالفعل إجراء العديد من التجارب السريرية لحقن Risug على البشر في الهند ، في انتظار موافقة السلطات الطبية ، ويتم تطوير طريقة أخرى في الولايات المتحدة لمنع الحمل عند الرجال بطريقة مماثلة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم