قرض الزواج من 3 بنوك حكومية .. بصورة البطاقة

 قرض الزواج من 3 بنوك حكومية .. بصورة البطاقة



تدعم البنوك المحلية الشباب الذين هم على وشك الزواج من عبء المعيشة ، وتدعم تكلفة إنشاء عش للزواج بحزمة محددة من الحوافز وأسعار الفائدة المناسبة لظروف الشباب ، بناءً على الأسعار المرتفعة لمعظم الناس. الأجهزة في موجة تضخم عالمي. تقدم الوطن قروض الزواج للشباب على وشك الزواج من خلال ثلاثة بنوك محلية شروط القرض والحوافز وأسعار الفائدة.



قرض الزواج,قرض الزواج بنك التسليف,قرض الزواج بنك,شروط قرض الزواج 1442,قرض الزواج بدون وظيفة,قرض الزواج بنك الاهلي,قرض الزواج بنك الراجحي,قرض الزواج بنك التسليف شروط,مدة قرض الزواج من بنك التسليف,قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف,قرض الزواج بنك التسليف 60 الف,قرض الزواج بنك التسليف بدون كفيل,قرض الزواج بنك التنمية الاجتماعية,قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف كم القسط,قرض,الزواج,شروط قرض الزواج,تقديم قرض الزواج,قرض الزواج بنك مصر,قرض الزواج بنك ناصر,قرض للزواج





أولًا: بنك القاهرة



يوفر بنك القاهرة الفرصة لمن هم على وشك الزواج للحصول على قرض زواج يصل إلى 500000 جنيه للعملاء أو المواطنين على مدى فترة السداد من موظفي إدارة الدولة ، بشرط ألا يقل عمرهم عن 21 عامًا وأن يكون لديهم دخل شهري لا يقل عن 500000 جنيه ، وأقل من 300 جنيه ، تتراوح شروط السداد من 6 أشهر إلى 120 شهرًا.



ثانيا: البنك الأهلي المصري



يقدم البنك الأهلي المصري قرض للمقبلين على الزواج تصل قيمته إلى 500 ألف جنيه على فترة سداد تصل إلى إلى 10 سنوات دون الحاجة إلى وجود ضامن يعمل في القطاع الحكومي بشرط ألا يقل دخل المتقدم للحصول على القرض عن 500 جنيه شهريا مع ضرورة وجود خطاب معتمد من جهة العمل مثبت به الدخل الشهري على أن يدفع 2% من قيمة القرض كمصروفات إدارية وبحد أدنى 250 جنيها، مقدماً.


ثالثا: قرض الزواج من بنك ناصر



يعد بنك ناصر الاجتماعي من أعرق البنوك الوطنية التي تدعم الأسر المصرية بكل شرائحها ومن بينهم قرض الزواج الذي يتصل قيمته إلى 15 ألف جنيه فقط، ويحصل البنك الأقساط دون فائدة مقابل مصاريف إدارية بسيطة للغاية بشرط عدم امتلاك الشخص المتقدم للحصول على القرض دخل شهري ثابت للحصول على المساعدة وأن يكون غير موظف.





إرسال تعليق

أحدث أقدم