أخر الاخبار

لاعب مغربي: داروين نونيز مزيج من كافاني وسواريز .. سيواجه عقبة في ليفربول

 لاعب مغربي: داروين نونيز مزيج من كافاني وسواريز .. سيواجه عقبة في ليفربول



أشاد المغربي بنفيكا أديل تارابت بزميله داروين نونيز الذي تأكد انتقاله إلى ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.


أعلن بنفيكا في الساعات الأولى من يوم الاثنين أن نونيز سينضم إلى ليفربول هذا الصيف.



most valuable,uruguay,uruguay national football team,the sky blue,la celeste,fifa,conmebol,uru,uruguayan national football team,luis suarez,diego forlan,cavani,valverde,football in uruguay,most valuable internationals,uruguayan players,uruguayan football players,data is beautiful,ranking,data ranking,history ranking,running chart,running bar chart,most valuable football player,best uruguayan football player,top 10,football





وقال تارابت في بيان نشرته شبكة ليفربول إيكو: "سيعمل بجد من أجل الفريق ، إنه لائق ، إذا نظرت إلى جسده ، فهو رياضي حقيقي".


وأضاف: "إنه آلة بالنسبة لي ، بالتأكيد سيسجل هدفًا في الدوري الإنجليزي ، يمكنه نقل نموذجه بنسبة 100٪ إلى بنفيكا في ليفربول".


وتابع: "رأيته في دوري الأبطال ، المباراتين اللتين لعبهما أمام ليفربول ، كان مذهلاً ، حتى بعد مباراة الإياب عندما سجل هدفًا ، أعتقد أن كلوب توجه إليه مباشرة وأخبره (أي نوع من اللاعبين) ). "


وأضاف: "انظر إلى ليفربول ، أحضروا لويس دياز من بورتو ، ترون كم كان جيدًا ، لا أعرف ما إذا كان ذلك رسميًا لداروين أم لا ، قرأت التقارير ، أعتقد أن اللغة ستكون عائقًا أمامه . "


وتابع: "هذا مهم عندما تأتي إلى إنجلترا ، لديه مزيج من كافاني وسواريز ، يمكنه القفز ويدفع المدافع ، إنه مزيج من الاثنين بالنسبة لي ، فقد سجل 34 هدفًا هذا الموسم ، و 6 في دوري أبطال أوروبا بينهم اثنان ضد برشلونة وبايرن وميونيخ وليفربول.


وأكد: "أهم شيء هو التركيز ، بالنسبة لي الشيء الوحيد الذي يمثل مشكلة في ليفربول هو حاجز اللغة ، في العام الماضي عندما وصل من ألميريا ، لم يعرفه أحد حقًا ، لكنه كان ذا قيمة حقًا. "فوجئ الكثير من الناس".


وختم: "عندما رأيناه في الجلسة التدريبية الأولى ، علمنا أنه يعتقد أنه سيكون من أفضل المهاجمين في العالم".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -