بيبو الصغير نائم على رجل خالد النبوى فى كواليس مسلسل "راجعين يا هوى"

 بيبو الصغير نائم على رجل خالد النبوى فى كواليس مسلسل "راجعين يا هوى"


كشف الفنان خالد النبوي ، خلف كواليس مسلسله الذي عرض مؤخرا على موقع إنستغرام ، فيديو بعنوان "بيبو الصغير وبيبو الكبير".



راجعين يا هوى,خالد النبوي راجعين يا هوى,راجعين يا هوى طارق وولاء,اسامة انور عكاشة راجعين يا هوى,مسلسل راجعين يا هوى,راجعين يا هوى خالد النبوي,مسلسل راجعين يا هوى قصة,خالد النبوي,خالد النبوي مع لميس الحديدي,خالد النبوي 2022,راجعين يا هوى حلقة رقم,راجعين يا هوى اسامة انور عكاشة,راجعين ياهوى مسلسل,مسلسل راجعين ياهوا,اغنية مسلسل راجعين,راجعين يا هوا,خالد النبوى,رجعين يا هوا,مسلسل خالد النبوي,نور النبوي,مسلسلات رمضان,راجعين ياهوا,مسلسلات رمضان 2022




ردت نور خالد النبوي على سؤال من الإعلامية لامس الحديدي ، عن دوره بدور طارق أبو الهنا في مسلسل "راجعين يا هوى" ، حيث وجهته إليه قائلة: "ألم تقلق خاصة أنك تلقيت الدور قبله بثلاثة أيام فقط أن يقال عنك إنها واسطة؟"، قائلا: "مالحقتش أفكر هى واسطة ولا لأ".

" أعتقد أنها ليست وسيلة أم لا ".


وأضافت نور النبوي ، خلال برنامج "الكلمة الأخيرة" الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "لكنني من يعلم أن المخرج محمد سلامة اتصل بي وأخبرني أن هناك هو مسلسل من 11 حلقة سيرسل لي بعد أن يعتذر ممثل عنه ، بشرط أن نلتقي بعد القراءة ، وبالفعل قرأت وذهبت إليه وحقاً أحببت شخصية طارق ، وكان الدور حضاريًا وجاهزًا ، اذهب "لقد قرأت النص وأحببته وأعشقه."


ورداً على سؤال لميس الحديدي: "هل تخشون أن تعملي مع والدك خالد النبوي؟" النبوي وفي البيت لا يقول "يا بابا" بقوله "يا خالد" ، وأنا أحب الأستاذ خالد النبوي. "كفنان ، سأعمل معه بالتأكيد".


قاطعته لميس الحديدي قائلة: هل أحببت التمثيل بسبب والدك؟ ليرد: بالطبع هذا جزء من حبي لفكرة التمثيل لأن والدي أحبني في المسرح والأفلام والدراما. "أنا مخرج مسرحي وكان من المفترض أن أدرس الاقتصاد في المقام الأول ، لكنني حضرت وذهبت إلى المسرح في باريس ، لكن أخي التوأم ذاكر تخصص فيها وانتهى".


وسألت لامس الحديدي الفنان خالد النبوي: "لما أخبرتك نور أنه يحب مهنة الفنانة ويريد العمل فيها قبل دخول الميدان ، ما هو رد فعلك؟" في البداية قلت لا. "





وكشف المخرج محمد سلامة أن نور النبوي اتصل به بعد تلقيه عرض الدور وسأله: "هل ضغط خالد النبوي علي بأي شكل من الأشكال للحصول على الدور ، فأجبته" لا بالطبع. "لم أردك فيه إطلاقا".


إرسال تعليق

أحدث أقدم