محمد سامي: مي عمر تطبخ 6 مرات في 11 سنة

 محمد سامي: مي عمر تطبخ 6 مرات في 11 سنة



وقال المخرج محمد سامي إن زوجته النجمية مي عمر كانت جيدة جدًا في الطبخ ، موضحًا: "إنها تطبخ حلوًا ولكن منذ أن تزوجنا طهوه 6 مرات ولكنه أحلى 6 مرات مما نأكله ، 6 مرات أفضل طبق ، 6 مرات. في 11 عاما ".


مي عمر,مي عمر وزوجها محمد سلمي,الفنانة مي عمر,المخرج محمد سامي,مي عمر مع مني الشاذلي,محمد سامي,مسلسلات مي عمر,محمد سامي ومي عمر,مي عمر وبنتها,المخرج محمد سامي مع مني الشاذلي,مي عمر ومحمد سامي,تحدي مي عمر ومحمد سامي,زوج مي عمر,لقاء مي عمر,المخرج محمد سامي وزوجته النجمة مي عمر,مى عمر,محمد سامي tv,مى عمر ومحمد سامى,محمد سامي وغادة,إيقاف محمد سامي,مي عمر أحمد داش,علاقه مى عمر ومحمد سامى,مي عمر أحمد مالك,المخرج محمد سامى





وأضاف سامي ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، بينما كانت زوجته ضيفة على برنامج "الحكاية" على قناة "mbc مصر": "يسعد الرجل دائمًا عندما تعمل زوجته وبفرح عندما أكون" العمل وعندما نفترق عن بعضنا البعض ، تبقى حاجة حلوة للغاية ".



ولأخرى جديدة في الفترة المقبلة ؛ قال محمد سامي: "والله أنا نفسي ، إن أعطانا الله ، أعود إلى الجمهور بحاجته ، وإن أعطانا الله ، فإن كان الله كاتبًا في عمل جديد ، فسيبقى في وظيفة جديدة. . "



الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي هو مسلسل "بذرة الأجانب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ، في رمضان 2021.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-