أخر الاخبار

مجتمعات WhatsApp .. ميزة جديدة قادمة في التطبيق

 مجتمعات WhatsApp .. ميزة جديدة قادمة في التطبيق



أعلن WhatsApp عن ميزة "مجتمعات" جديدة ، تم تصميمها لتوفير وظائف إضافية للمحادثات الجماعية في التطبيق وتتضمن مجموعة من الميزات الجديدة مثل مشاركة الملفات والاستجابات السريعة والمكالمات الصوتية الجماعية.




واتساب,الواتساب,مجتمع واتساب,بديل واتساب,مجموعات واتساب,تحديثات واتساب,محادثات واتساب,امان واتساب,خصوصية واتساب,سياسة واتساب الجديدة,ميزات واتساب,حالات واتساب,مميزات واتساب,سياسات واتساب,تثبيت واتساب,واتساب،,لو اتساب,واتساب ويب,شرح واتساب,أغبى محادثات واتساب,محادثات واتساب غبية,واتساب بلس,خدع واتساب,هاك واتساب,واتساب عمر,حظر واتساب,دخل واتساب,واتساب ويب ب,هاكر واتساب,راقب واتساب,واتساب 2020,محادثات واتساب يوتيوب,واتسابين




باستخدام المجتمعات ، سيكون من الممكن جمع المجموعات ذات الصلة معًا بطريقة تساعدك على تنظيم اتصالات هادفة بسهولة وبشكل خاص.



لدى WhatsApp رؤية تسعى إلى مساعدة المجتمعات المحلية ، وتمكينها من البقاء على اتصال من خلال عناصر مختلفة داخل هيكل المجتمع الأوسع.



يعتمد الأشخاص على WhatsApp كطريقة أساسية لإبقاء الأشخاص على اطلاع دائم ، وتحتاج هذه المجموعات إلى طرق اتصال خاصة تختلف عن وسائل التواصل الاجتماعي ولكنها توفر المزيد من الأدوات لتسهيل المحادثات في الوقت الفعلي أكثر من البريد الإلكتروني والقنوات الأخرى. وتهدف مجتمعات WhatsApp إلى الالتقاء هذه الحاجة من خلال المجتمعات الشاملة التي قد تتضمن بعد ذلك مجموعة من المحادثات الأصغر والأكثر تخصصًا.



سيحتوي كل مجتمع WhatsApp على وصف لما هو المجتمع من أجله ، بالإضافة إلى قائمة بالمجموعات الفرعية في هذا المجتمع التي يمكن للأعضاء اختيار الانضمام إليها ، مما سيسمح لجميع القنوات الإخبارية باستخدام التطبيق للتواصل.




من المتوقع أن تكون الدردشات الصوتية لـ 32 شخصًا طريقة جيدة لتحسين الاتصال والمشاركة ، حيث يمكن للأشخاص تسجيل الدخول في أي وقت ، بينما يضيف WhatsApp مجموعة من أدوات الإدارة ، بما في ذلك عناصر التحكم في الإشراف ، للمساعدة في إدارة كل دردشة.


فيما يتعلق بالأمان ، سيبقي WhatsApp قيودًا على إرسال الرسائل حتى لا يتم إلقاء الرسائل غير المرغوب فيها في سلة المهملات في المجتمعات.



سيكون لدى مسؤولي المجتمع أيضًا خيار إلغاء الاشتراك من مجموعات المجتمع وإزالة أفراد المجتمع تمامًا إذا رغبوا في ذلك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -