أخر الاخبار

"الأرصاد" تحذر من انخفاض جديد في درجات الحرارة .. وهذا هو الوقت المناسب لارتداء الملابس الصيفية

"الأرصاد" تحذر من انخفاض جديد في درجات الحرارة .. وهذا هو الوقت المناسب لارتداء الملابس الصيفية


الارصاد الجوية اليوم,الأرصاد,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,الارصاد الجويه المصريه غدا,الارصاد,الارصاد الجوية,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الأرصاد اليوم,الأرصاد الجوية,الأرصاد الجويه,الأرصاد توجه تحذير,توقعات الارصاد الجوية,تحذير عاجل من الأرصاد,الأرصاد الجوية اليوم,الأرصاد توجه تحذير عاجل,الأرصاد تحذر المواطنين,عاجل الارصاد,تحذير الارصاد,الارصاد الجويه,الأرصاد توجه تحذير للمسؤولين,تحذيرات الارصاد,لأرصاد توجه تحذير عاجل





موجة حارة للغاية شهدتها جميع أنحاء البلاد خلال الأيام القليلة الماضية ، ومع بداية شهر رمضان المبارك ، جعلت الكثير من المواطنين يتساءلون عن تأثير البلاد على تلك الموجة الحارة جدًا ، وكذلك بحثهم عن موعد لإنهاء تلك الموجة وهل سيبرد الطقس مرة أخرى أم لا ، سواء في الأيام القادمة سيقومون بتفتيح ملابسهم وارتداء ملابس الشتاء ، الأمر الذي جعل إدارة الأرصاد الجوية تصدر بيانًا للإجابة على أسئلة جميع المواطنين حول الأحوال الجوية في الفترة المقبلة.




وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان ، إنه من المتوقع أن تستمر هذه الموجة شديدة الحرارة حتى يوم غد الخميس 7 أبريل ، وستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض اعتبارًا من يوم الجمعة ، بقيم من 5 إلى 6 درجات ، ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة العظمى. القاهرة ستلاحظ 33 درجة مئوية ، وبعدها تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تدريجياً من يوم لآخر ، لكن درجة الحرارة لن تصل إلى برد الشتاء ، بل ستكون أجواء ربيعية نهاراً ، مع ميل إلى البرودة ليلاً. وفي الصباح الباكر.


وقت خلع الملابس في الصيف



وبخصوص ارتخاء تلك الملابس الشتوية ، أوضحت إدارة الأرصاد أنه يمكن فك الملابس نهارا ، لكن من الضروري ارتداء قطعة ثقيلة باستمرار في المساء وفي الصباح الباكر ، خاصة الأطفال وكبار السن.



يظل التغير السريع والمفاجئ في درجات الحرارة واندفاع الموجات الساخنة والباردة سمة من سمات فصل الربيع ، وخلال النهار سيكون هناك غبار في مناطق الساحل الشرقي ، ومدن القنوات ، والجزء الأوسط من سيناء. والجزء الشمالي من الجزء العلوي. مصر.



ضباب الماء خلال الأيام القليلة القادمة



ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك ضباب مائي خلال الأيام المقبلة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القنال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -