ارتفعت أسعار الذهب اليوم 20 جنيها عيار 21 إلى 1110 جنيها للجرام

 ارتفعت أسعار الذهب اليوم 20 جنيها عيار 21 إلى 1110 جنيها للجرام





 تراجعت أسعار الذهب بشكل حاد بأكثر من 25 دولارًا في البورصات العالمية في بداية الأسبوع ، لتصل أوقية الذهب اليوم إلى مستويات 1915 دولارًا و 1940 دولارًا ، مدفوعة بالعوائد المرتفعة على السندات الأمريكية وقوة سوق الذهب. الدولار ، لكن الذهب في مصر ظل ثابتًا ورفع خسائره اليوم حيث استمر الدولار في الارتفاع في السوق السوداء.



أسعار الذهب اليوم,أسعار الذهب اليوم الاربعاء,اسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب اليوم في مصر,سعر الذهب اليوم,الذهب اليوم,اسعار الذهب,اسعار الذهب الان,اسعار الذهب النهارده,اسعار الذهب غدا,كم اسعار الذهب النهارده,اسعار الذهب بكره,اسعار الذهب كم النهارده,سعر الذهب النهارده,كم سعر الذهب النهارده,اخبار مصر اليوم,سعر الذهب مباشر الان,كم سعر الذهب,سعر الذهب كم النهارده,سعر الذهب غدا,سعر جرام الذهب عيار 21,سعر الذهب بيع وشراء,سعر جرام الذهب عيار 18




أسعار الذهب اليوم فى مصر 




سعر الذهب عيار 21



سعر الذهب في مصر اليوم بسعر عيار 21 هو الأفضل مبيعاً في مصر وفي وقت صياغة هذه السطور سجل رقماً قياسياً قدره 1110 جنيهات إسترلينية للجرام دون إضافة صناعة الذهب ، قد نشهد زيادة في الأسعار إذا ارتفع السعر بالدولار أمام المصري جنيه.

 

سعر الذهب عيار 18 اليوم



سجل سعر الذهب عيار 18 في مصر مستوى قياسياً عند 950 جنيهاً للجرام اليوم ، وقد يرتفع إلى 960 جنيهاً خلال الساعات القليلة المقبلة في حال حدوث أي حركة في الدولار.



 

سعر الذهب فى مصر اليوم  عيار 24 



24 عيارهو المكون الرئيسي لسبائك الذهب ، وقد رصدنا زيادة الطلب على سبائك الذهب خلال الأيام القليلة الماضية وإن كان عند مستوى 1269 جنيها للجرام دون زيادة الحرفية.






شهد سوق الذهب المصري تقلبًا ملحوظًا في الأسعار وسط التغييرات. شهد الذهب تغيرات جذرية أكثر من مرة على مدار اليوم على الرغم من التوقف العالمي للتداول ، ويرجع ذلك بالطبع إلى التغيير المستمر في سعر الدولار الأمريكي في السوق وحقيقة أن الأسعار شهدت ارتفاعًا بنحو 20 جنيهًا مقابل 21 قيراطًا. ارتفع الذهب ، الذهب الأكثر مبيعًا في مصر ، من 1090 جنيهًا إلى 1110 جنيهًا .

إرسال تعليق

أحدث أقدم