أخر الاخبار

تحتفل Google بعيد الأم 2022 من خلال تغيير شعارها

 تحتفل Google بعيد الأم 2022 من خلال تغيير شعارها


عيد الأم,عيد الام,تهنئة عيد الأم,اغاني عيد الأم,عيد الأم 2020,موعد عيد الأم,أغنية عيد الأم,هدايا عيد الأم,الأم,هل عيد الأم حرام,موسيقى لعيد الأم,مشروعية عيد الأم,فيديوهات عيد الأم,عيد الأم بطريقة جديدة,عيد,حكم الهدايا في عيد الأم,هديه عيد الام,يوم الأم,لما تجيبي هديه عيد الأم,شراء الهدايا في عيد الأم,مودا مودي أغنية عيد الأم,اغاني عيد الام,عيد الأمهات,عيد الحب,هل يجوز أن أشتري لأمي هدية في عيد الأم,أغاني عيد الأمهات,عيد ام



احتفل محرك البحث الشهير غوغل بعيد الأم ، والذي يحتفل به في 21 مارس من كل عام ، غيرت جوجل شكل شعارها الرسمي ليناسب كل احتفالات هذا اليوم.


وقد غيرت Google شعارها إلى صورة متحركة ، وهي مجموعة من الرسوم الكاريكاتورية حول مساعدة الأم في تعليم أطفالها ، من خلال رسم يد كبيرة تعلم اليد الصغيرة عن العمليات البسيطة والأولية في الحياة ، مثل الزراعة. زرع وغسل اليدين والعد.


كان أول احتفال بعيد الأم في عام 1908 ، عندما أقامت آنا جارفيس حفل تأبين لأمها في أمريكا. ثم بدأت حملة للاعتراف بعيد الأم في الولايات المتحدة.



أول من فكر في عيد الأم في العالم العربي هو الصحفي الراحل علي أمين ، مؤسس جريدة "أحبار اليوم" ، مع شقيقه مصطفى أمين. قائلًا دان: "لماذا لا نتفق على أن يبدأ يوم من السنة؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -