أخر الاخبار

نصائح مهمة لعلاج انتفاخ العين

 نصائح مهمة لعلاج انتفاخ العين



انتفاخ تحت العين,انتفاخ العين,علاج انتفاخ العين,الانتفاخ تحت العين,علاج انتفاخ تحت العين,انتفاخ العينين,اسباب انتفاخ تحت العين,علاج الانتفاخ تحت العين طبيعيا,اسباب انتفاخ العين,سبب انتفاخ تحت العين,انتفاخ العيون,الانتفاخ تحت العين وعلاجه,علاج الانتفاخ تحت العين,انتفاخ,علاج انتفاخ تحت العينين,أسباب انتفاخ العين,الهالات السوداء تحت العين,اسباب انتفاخ تحت العين و كيفية العلاج بطرق طبيعية فعالة,نصائح مهمة لصحة شعرك,قطرة لعلاج حساسية العين







لا أحد يريد أن يستيقظ من عيون متعبة ومنتفخة ، وكيفية التخلص من تلك العيون المنتفخة في أسرع وقت ممكن لحسن الحظ ، هناك عدد من الطرق الطبيعية لمساعدتك على حل مشكلة العيون المنتفخة والتجاعيد تحت العينين أثناء تجربة أفضل الكريمات لمحاربة شيخوخة الجلد والتجاعيد حول العينين.



أسباب تورم الجلد تحت العينين



تتضمن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لانتفاخ العين ما يلي:

  • التدخين.

  • حساسية.

  • الحرمان من النوم


علامات التقدم في السن والشيخوخة الجلد حول العين رقيق للغاية ، ومع تقدمنا في العمر ، تبدأ مصفوفة من الأنسجة تسمى الكولاجين بالضعف ، وهذا الضعف يخلق جيوبًا ، مما يسمح للدهون والماء بالراحة في الجفون العلوية والسفلية.
التهاب العين؛

اتبع نظامًا غذائيًا غنيًا بالملح.


اشرب الكثير من الكوكتيلات.

العلاجات المنزلية للتخلص من انتفاخ العيون

ضع المرطب تحت العينين


أحيانًا تكون أفضل الحلول هي الأسهل والأرخص ، وقد يكون لديك ما يلزم للتخلص من انتفاخ العيون في منزلك.



علاج العيون المنتفخة بالملاعق الباردة



ضعي ملعقتين صغيرتين في الثلاجة في الثلاجة أو الثلاجة لمدة 10 دقائق. ثم ، أثناء الاستلقاء مع رفع رأسك قليلاً ، ضع ملعقة صغيرة على كل عين. امسك الملعقة في مكانها حتى تصبح دافئة. إذا استمر التورم ، كرر الإجراء.




علاج انتفاخ العيون بالخيار



نظرًا لأن الخيار يحتوي على نسبة عالية من الماء ، فهو رائع لترطيب المنطقة حول العينين ، وهو فعال بشكل خاص إذا كانت عيناك المنتفخة نتيجة للبكاء ، فكيف تتخلصين من انتفاخ العينين بالخيار ، أولاً قومي بإزالة القشر الخارجي ، قد تحتوي على مبيدات حشرية قد تهيج بشرتك.



يقطع الخيار إلى شرائح رفيعة ويوضع دائرة على كل عين. يساعد المزج بين النضارة والرطوبة وجرعة فيتامين ك على تحسين الدورة الدموية ، بينما يعمل الخضر على ترطيب عينيك وتقليل التورم ، وهذا هو أفضل تأثير طبيعي على العين.



إذا لم يكن لديك الخيار عادة في المنزل ، خذ القليل من وسائد العين المنقوعة في الخيار وفيتامين هـ واتركها للذهاب إلى العمل.



علاج العيون المنتفخة بالبازلاء المجمدة



كيس من البازلاء المجمدة هو نوع من العلاج المعجزة. يمكن استخدامه لتخفيف آلام المفاصل ، والإجهاد الخفيف ، والالتواء ، وانتفاخ العينين. لف الكيس بمنشفة يد ، وضعه على العينين المغلقتين وانتظر لمدة 15 دقيقة تقريبًا حتى يختفي التورم. ولا تنسى أن تبقي رأسك مرفوعة من أجل تصريف مثالي.




علاج العيون المنتفخة بأكياس الشاي



علاج كلاسيكي آخر للحد من انتفاخ العيون هو استخدام أكياس الشاي. يحتوي كل من الشاي الأخضر والأسود على مادة الكافيين والفلافونويد والعفص ، مما يقلل من التورم والالتهابات. ببساطة افركي كيسين من الشاي وضعيهما على عينيك لمدة 15 إلى 30 دقيقة. نظرًا لأن أكياس الشاي مرنة ، يمكنك تدليك الأكياس برفق حول العينين أثناء قيام الدواء بوظيفته.



معالجة المياه للعيون المنتفخة



يمكن أن يمحو الاستحمام بدرجات الحرارة المتناوبة العيون المنتفخة ، ويقدم الماء الساخن لأول ثلاث دقائق والماء البارد لمدة الثلاث دقائق التالية ، ثم التبديل بين الخطوات الثلاث لمدة 18 دقيقة. عند الاستحمام ، تأكدي من أن الماء يتدفق عبر جوانب رقبتك ، بعد الاستحمام ، دلكي وجهك ورقبتك وصدرك وأذنيك بمصل عضوي للعين ، ثم المس الغدة الصعترية لمدة ثلاث دقائق.



منتجات سريعة لعلاج انتفاخ العيون



أولاي رولر لتنعيم العيون
يقوم الأسطوانة المعدنية المهدئة بتشتيت السائل الذي يجمع بين عوامل التنشيط والمرطبات تحت عينيك. سيؤدي الجمع بين الضغط والترطيب إلى تقليل المشكلة بسرعة. كما أنه يساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويحارب شيخوخة الجلد.




جل عين غير محدد



لا يقتصر دور جل العين الخالي من القسوة على تقليل ظهور انتفاخ العينين بفضل قلوي جوز الهند والسبانخ ومكونات أخرى مفيدة لك فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا ككريم مرطب يومي للعين.



جل شد العين Alchemy Forever



تم ابتكار هذا الجل سريع الجفاف واختباره من قبل طبيب الأمراض الجلدية ، ويحتوي على مادة الكافيين والتفاح العضوي والخلايا الجذعية للحرباء لتقليل التورم مع زيادة السطوع ومحاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أثناء تواجدك فيه ، تحقق من الكريمات الأخرى المضادة للشيخوخة التي يثق بها أطباء الجلد أكثر.



مغذي سالي تحت العينين



صغير بما يكفي لوضعه في الجيب ، علاج العين من SallyeAnder سهل التطبيق ويعمل بسرعة لتقليل التورم أثناء العمل على التجاعيد والكريمات.تركيبة لطيفة تحتوي على زيت البستنة وزيت بذور العنب ، بالإضافة إلى زبدة الشيا والكاكاو.




علاجات طويلة الأمد لانتفاخ العينين




Alpine Beauty Planet Genius بلسم العين لملء الخط
منتج الجمال النقي القائم على نباتات جبال الألب هو منتج متعدد المهام. غني بمضادات الأكسدة ، فهو يعمل على انتفاخ العينين والهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة ، خفيف كالحرير ، لكن له قوة كبيرة.



Eudaemonia Beauty PuffBGone



يحتوي جل العين الخفيف الوزن الذي ابتكره الدكتور هيل بينيت على خيار مهدئ وفيتامين ج والببتيدات ومكونات أخرى قوية ولكنها لطيفة تقلل التورم مع زيادة التماسك حول العينين.



نوريش آي سيروم لتفتيح المنطقة حول العينين



يحتوي مصل العين النباتي هذا ، وهو جزء من خط العناية بالبشرة العضوي من وزارة الزراعة الأمريكية ، على مضادات الأكسدة وفيتامين ج وزهرة اللوتس وأكثر من ذلك الذي يضيء المنطقة تحت العينين ، ويعمل أيضًا على الانتفاخ والهالات السوداء والخطوط الدقيقة لأنه يشد البشرة. عندما يتعلق الأمر بالدوائر المظلمة ، فإن الأخطاء في الكونسيلر يمكن أن تجعلها تبدو أسوأ.




كيفية منع انتفاخ العينين



بالإضافة إلى اختيار منتجات التجميل المناسبة ، يمكنك منع انتفاخ العيون عن طريق تغيير نظامك الغذائي ، وهذا بالتأكيد شيء يجب مراعاته إذا كانت هذه العيون المنتفخة تظهر بانتظام. تقترح زيادة تناولك للبوتاسيوم مع الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل الموز والفاصوليا واللبن والخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة ، وشرب 32 أوقية من ماء الليمون كل يوم ، ثم الانتظار 30 دقيقة قبل الأكل وشرب أي شيء آخر.




النوم ضروري أيضًا ، وسوف ترغب في الحصول على ما يكفي منه - وتأكد من القيام بذلك بشكل صحيح. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل إضافة وسادة إلى مكانك. عندما ترفع رأسك قليلاً ، فإنك تسمح للسوائل بالدخول إلى نظامك ، بدلاً من الاستقرار تحت عينيك ثم تشكيل أكياس أو مظهر منتفخ.



قبل إراحة رأسك المتعبة ، لا تنسي إزالة المكياج. تقل احتمالية إصابة الجلد بدون مكياج بالانتفاخ أو الجفاف ، ومن خلال إزالة المكياج من العين ، ستقللين من خطر الإصابة بعدوى العين ، والتي يمكن أن تسبب التورم أيضًا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -