شمس الكويتية تثير الجدل بفيديو لهجومها على شاب بالضرب | شاهد

 شمس الكويتية تثير الجدل بفيديو لهجومها على شاب بالضرب | شاهد


شمس الكويتية,شمس الكويتية رقص,شمس الكويتية تيك توك,شمس الكويتيه,ابو جركل و شمس الكويتية,شمس الكويتية و ابو جركل,شمس الكويتية بدون مكياج,شمس,زوج شمس الكويتية,زوج شمس الكويتي,شمس الكويتية ترقص,شمس الكويتية 🔥🔞,شمس الكويتية اغاني,شمس ابو جركل,ابو جركل مع شمس,ابو جركل شمس,ابو جركل و شمس,شمس و ابو جركل,شمس وابو جركل,شمس مع ابو جركل,رقص شمس الكويتية,شمس الكويتية اشطح,شمس الكويتية قديم,شمس الكويتية جعفر توك,شمس الكويتية وابو جركل,حفل شمس الكويتية





وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة الكويتية شمس وهي تحاول الاعتداء على شاب ومحاولة أخرى لمنعه.



أثار المقطع المتداول الكثير من الجدل ، حيث تساءل المتابعون عن سبب الهجوم ، فيما أشار آخرون إلى أن ما حدث قد يكون جزءًا من مشهد تمثيلي لم يكشف عنه.




شمس الكويتيه الحياه



الاسم الحقيقي للفنان الكويتي شمس هو "شمس بندر نايف الأسلمي". ولدت في 28 أبريل 1980. هي مغنية كويتية من أصل سعودي ، وتحمل أيضًا جنسية سانت كيتس ونيفيس (دولة في منطقة البحر الكاريبي).



ولدت شمس الكويتي في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية ، وتوفي والدها وهي في الثانية من عمرها ".




بداية شمس الكويت



بدأت شمس الكويتية مشوارها الغنائي بتشكيل فرقة شعبية في أواخر التسعينيات من القرن العشرين ، وكانت بدايتها الحقيقية عندما وقعت عقدًا مع شركة "رناد الصوتية" التي استأنفت إطلاق ألبومها الأول بعنوان " حبيب الورد "عام 2001 وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد شيتا.





واصل شمس الكويتي تقديم أغانيه باللهجة الخليجية وأصدر ألبومه الثاني عام 2002. واختار الفنان أغنية "سبع مرات" لتصوير فيديو موسيقي ، واسم الأغنية هو نفس عنوان أغنية. البوم جديد.


تعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد أن تعاونت معه في ألبومه الأول ، حيث كانت الأغنية الثانية للألبوم "حلا" من كلماتها وألحانها.



طريق الشهرة إلى شمس الكويت



في عام 2007 أصدرت شمس الكويتية ألبومين الأول باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية "شمس خليجي" و "شمس مصري" من إنتاج شركة أمريكان سربرايس ، وكانت أول مغنية عربية توقع. عقد مع شركة إنتاج أمريكية.





وتناوبت مجموعة كبيرة من الكتاب من دول الخليج ومصر على كتابة كلمات أغنية العملين ، وكذلك الألحان والمسبقات ، وتحتوي على 22 أغنية ، و 12 أغنية مصرية ، وعشر أغنيات خليجية ، وهذه الحالة هي أول أغنية عربية وعربية. الخليج.



قدمت شمس الكويتي بالشراكة مع السعودي محمد عبده أغنية واحدة بعنوان "سور الكويت العظيم" في سبتمبر 2007 ، وتم تصويرها في منطقة السرة في الكويت تحت إنتاج قناة الوطن.



أصدر ميوزيك ستوديو ألبومهم "صباحك خير" عام 2012 والذي تضمن 17 أغنية تعاونت فيها شمس مع العديد من الملحنين منهم ميشال فاضل وناصر الصالح كليب للترويج للألبوم.



دخلت شمس الكويتية عالم الأغاني الرياضية المخصصة لمشجعي كرة القدم بأغنيتها "نصراوي لا تتحدث معي" ، بعد شعبية وسم "ليدر لا تتحدث معي" التي أطلقتها قناة السعودية. جماهير نادي النصر أواخر 2013. طرحت أغنيتها في 23 مارس 2014 وبلغت 
ربع مليون خلال أسبوع.


وبثت أغنيتها "نصراوي لكلمني" على التلفزيون السعودي ، لتصبح أول مطربة تظهر على القناة الأولى بعد أكثر من ثلاثين عاما من التوقف.


يعود ظهور شمس الكويتي الأول في عمل تمثيلي إلى عام 2018 ، عندما شاركت في المسلسل الكوميدي "عوض أبا جد" الذي تبثه قناة MBC خلال شهر رمضان ، مع أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-