مصطفى فتحي يقود التعاون لوقف فوز الاتحاد بالدوري السعودي .. بالفيديو

 مصطفى فتحي يقود التعاون لوقف فوز الاتحاد بالدوري السعودي .. بالفيديو


الدوري السعودي,رابطة الدوري السعودي للمحترفين,الدوري السعودي للمحترفين,الدوري,الجولة 21 الدوري السعودي,ترتيب الدوري السعودي اليوم,ترتيب فرق الدوري السعودي,ترتيب جدول الدوري السعودي,مباريات اليوم الدوري السعودي,ترتيب الدوري السعودي 2021/2020,جدول ترتيب الدوري السعودي,السعودية,ترتيب الدوري السعودي 2021-2022,ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 20,ترتيب الدوري السعودي بعد المرحلة 20,ترتيب الدوري السعودي بعد الأسبوع 20,ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الأسبوع 20



قاد النجم المصري مصطفى فتحي فريقه التعاون إلى تعادل ثمين مع ضيفه اتحاد جدة للمحترفين في صفوف الغائب عن المدافع المصري أحمد حجازي من خلال الإصابة ، 1-1 ، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الخميس ، على ملعب جلالة الملك. ملعب مدينة عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري المحترفين السعودي.


افتتح الاتحاد التسجيل مبكرا عن طريق نجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله ، بعد دقيقتين فقط من المباراة ، من مختبِر قوي عاش على يمين حارس التعاون.


في الشوط الثاني ، تمكن النجم المصري مصطفى فتحي من استغلال خطأ فادح من قبل حارس الاتحاد جروحي ، بعد أن مرت الكرة بين قدميه ، ووضعها لاعب الزمالك السابق بسهولة في الشرائح.


وكان مصطفى فتحي قد سجل هدفين ضد الرائد في الجولة الماضية ، في مباراة انتصر التعاون 3-0.


وتعرض حسن محمد العمري لاعب التعاون لطرد مباشر في الدقيقة الرابعة من المباراة بدلاً من الخسارة بسبب المباراة.





نجح فريق التعاون في إيقاف انتصارات الاتحاد المتتالية في الدوري السعودي والتي بلغت 10 مباريات متتالية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-