موعد وتفاصيل مباراة بين مصر والكاميرون فى نصف نهائى أمم أفريقيا

 موعد وتفاصيل مباراة بين مصر والكاميرون فى نصف نهائى أمم أفريقيا


مباراة مصر والكاميرون,موعد مباراة مصر والكاميرون,مصر والكاميرون,موعد مباراة مصر والكاميرون القادمة,موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي امم افريقيا,موعد مباراة مصر في نصف نهائي امم افريقيا,موعد مباراة مصر نصف نهائي امم افريقيا,نصف نهائي كأس أمم أفريقيا,منتخب مصر والكاميرون,نصف نهائي كاس امم افريقيا,موعد مباراه مصر والكاميرون,موعد مباراة مصر والكاميرون ٢٠٢٢,موعد مباراه مصر والكاميرون القادمه في نصف نهائي كاس امم افريقيا




أعلنت قناة "الجزائر" أنها ستبث مباريات بين مصر والكاميرون في الجولة التمهيدية لكأس الأمم الأفريقية 2021. حاليا.



تستعد مصر لمواجهة الكاميرون الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب أولي بملعب مبى في ياوندي دي رولا قبل النهائي ، أم إفريقيا ، كيا.



تردد قناة الجزيرة يأتي من القمر الصناعي المصري "نايل سات" وتسمى القناة "البرنامج الوطني" على التردد 11680 بمعدل كود أفقي 27500.



وبثت الكرة الأرضية الجزائرية مباراة مصر وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية ، لكنها لم تبث ، على سبيل المثال ، مباراة ربع النهائي ضد المغرب.



الجدير بالذكر أن التليفزيون الجزائري قرر بث مباريات الفرق العربية ضمن بطولة أمم إفريقيا بعد أن أنهى المنتخب الجزائري لكرة القدم الدور الأول من المسابقة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-