نيللي كريم عن زيجاتها السابقة: "كان حظي من أزبل لأزبل زي الباكبورت" (بالفيديو)

 نيللي كريم عن زيجاتها السابقة: "كان حظي من أزبل لأزبل زي الباكبورت" (بالفيديو)



نيللي كريم,مسلسل نيللي كريم,نيللى كريم,زواج نيللي كريم,زواج نيللي كريم الاول,زوج نيللي كريم,طلاق نيللي كريم,ديانة نيللي كريم,اولاد نيللي كريم,نيللي كريم ضد الكسر,نيللي كريم رمضان 2021,مسلسل نيللي كريم 2021,شيخ الحارة نيللي كريم,نيللي كريم ضد الكسر 2021,نيللي كريم مع اسعاد يونس,مسلسل نيللي كريم رمضان 2021,مسلسل نيللي كريم في رمضان 2021,حوار مع نيللي كريم,يوم ليك نيللي كريم,نيللي كريم وزوجها,السيرة نيللي كريم,نيللي كريم في السيرة



الفنانة نيللي كريم تحدثت عن تفاصيل قصة حبها وزواجها وبداية تعرفها على زوجها الحالي لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.


قالت "كريم" خلال لقائها بـ SKY News Arabia "هشام عاشور بسيط وطبيعته وليس مصطنع ، وبصراحة كنت أفقد الأمل في الرجال ، وحش حظ فيهم ، كنت أسير من رماد إلى رماد إلى كيس. مثل backport "، على حد وصفها.




وأضافت: "طلقني منذ 6 سنوات ، لذلك يبقى من الصعب التفكير ، لكن عندما أجد الشخص المناسب أجد كل ما أحتاجه للمشي بسرعة ، ولم يكن هشام يعرفني كفنان كثيرًا ، بالطريقة العادية ، بعيدًا عن حالتي ، الرجل معجب بأي فنان لأنه ينظر إليها وهي على الأحمر ". سجاد وهو يحب الشكل ، ثم تظهر في صورتك الطبيعية كأبناء آدم بدون مكياج وبدون مصفف شعر ، وهنا نكتشف أنه يريدك كشكل وليس بني آدم ، وفي أغلب الأحيان لا يريدك. أدركها ليعرفها كإنسان ، ولكن نادرًا عندما يتعب شخص ما ليدرك أنك ابن طبيعي لآدم بدون مهنتك وسجادتك الحمراء ».






آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هي مسلسل ضد الكسرالذي عرض ضمن ماراثون رمضان الماضي 2021 ، وشارك في البطولة العديد من نجوم الفن ومن بينهم الفنان محمد فراج ، لقاء الخميسي ، من تأليف. عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم