-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

مستشارة روحانية تفاصيل سقوط "الشيخة حليمة" في بورسعيد

مستشارة روحانية تفاصيل سقوط "الشيخة حليمة" في بورسعيد

     مستشارة روحانية تفاصيل سقوط "الشيخة حليمة" في بورسعيد


    حليمة,الشيخة حليمة,الحاجة حليمة,الشيخة حليمة الزهوانية,الشيخه حليمة ... يا سلام علي التقوي,الشيخه,الشيخات,حليمة بولند,حليمه,haja hlima fadwa الحاجة حليمة فدوى,قعدة حليمة بولند الطبيعية والمثيرة بفستان قصير,حليمة الطبيعية والمثيرة بفستان,برنامج بلا تشفير (المحكمة العليا) - قعدة حليمة بولند,شيخة,العيطة,فن العيطة,برنامج بلا تشفير - قعدة حليمة بولند الطبيعية والمثيرة بفستان قصير,الاهلي,الفن الشعبي,أمثال شعبية,ولد الحلاوي,اهداف الاهلي



    كشفت التحقيقات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية ، عن تفاصيل سقوط شخصية خطرة مسجلة بتهمة الاحتيال والاحتيال ، إثر أنشطتها خارج الأطر القانونية ، بدعوى أنها مرشدة روحية ، حيث سقط المتهم في بورسعيد بعد. تحركات مكثفة لاعتقالها.


    نصب على الأجانب


    أشارت التحقيقات إلى أن المتهمة "خ.أ" 55 ، والمعروفة بـ "الشيخة حليمة" ، مسجلة كخطر في كثير من الحالات ، وأنها أعلنت نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بدعوى أنها مداواة روحية ، وتمكنت من ذلك. للاحتيال على عشرات الضحايا داخل وخارج مصر. تحصل على أجرها بالدولار عن طريق التحويل إلى أحد الحسابات ثم تقوم بسحب الأموال بالدولار وتداولها في السوق السوداء.


    ليس لديك أي مؤهلات أكاديمية


    أكدت المعلومات والتحقيقات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة في قطاع جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة ، أن امرأة لديها معلومات جنائية ، مقيمة بمحافظة بورسعيد ، قد تورطت في نشاط إجرامي بالاحتيال والاحتيال على العديد من الأشخاص داخل وخارج البلاد. خارج البلاد والاستيلاء على أموالهم بعد خداعهم بقدرتها على إسداء النصح الروحي. دون الحصول على الشهادات والمؤهلات العلمية في هذا المجال ، وإعلانها عن النشاط على موقع إلكتروني ، على الإنترنت ، بدعوى أنها مرشدة روحية خلافا للحقيقة.


    نصيحة مزيفة


    وتبين أنها تلقت مبالغ مالية من الضحايا مقابل هذه النصائح الوهمية عبر تحويلات إلى شركة تحويل أموال أو عبر حوالات بنكية إلى أحد البنوك ، وبعد ذلك استلمت هذه المبالغ بالعملة الأجنبية واستبدلت بما يعادله. بالعملة الوطنية خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء خلافا للقانون. النيابة العامة التي قامت بالتحقيقات.


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم