أمطار وسرعة الرياح تصل الى 70 كلم .. تحذيرات عاجلة من الارصاد للمواطنين .. بالفيديو

 أمطار وسرعة الرياح تصل الى 70 كلم .. تحذيرات عاجلة من الارصاد للمواطنين .. بالفيديو


أمطار,امطار,امطار رعدية,الامطار,أمطار أسوان,أمطار غزيرة,أمطار رعدية,أخبار,امطار الخير,امطار غزيرة,امطار اليوم,امطار اسوان,امطار مصر الان,أمطار غزيرة في زمن كورونا,امطار الخير تعود,امطار تغرق اسوان,امطار عاصفية قوية,امطار اليوم أسوان,امطار عاصفية وقوية,امطار اليوم في أسوان,أمطار ورعد في مدينة من مدن المغرب,امطار اليوم أسوان مصر,امطار الاسكندرية الان,امطار اليوم أسوان الان,امطار الاسكندرية اليوم,امطار اليوم أسوان اليوم




صرحت إيمان شاكر،مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه سوف يكون هنالك نشاط للريح المثيرة للرمال والأتربة، مؤكدة أن هذه الحالة سوف تكون موجودة على أكثرية أنحاء الجمهورية.


 


واستطردت إيمان شاكر، أثناء مداخلة تليفونية لفضائية “الحدث اليوم”، أن نشاط الرياح سيسبب موجة من الإضطراب في حركة الملاحة البحرية، مشيراً إلى أن تصاعد الأمواج سيصل إلى 5 أمتار.


 


وتابعت ايمان شاكر، ان سرعة الرياح متوقع أن تبلغ ما بين 60 إلى 70 كم في الساعة، مشددة على أن ذاك سوف يكون موجودا على المناطق الساحلية مع توقعات هطول أمطار.


 


مرضى الصدر والحساسية 



وأشار مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية ، إلى ضرورة الابتعاد عن الأماكن التي توجد بها الرمال والأتربة على مرضى الصدر والحساسية ، مع توخي الحذر أثناء القيادة ، والابتعاد عن أماكن الألواح المعدنية.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-