-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

عمرو دياب يحتفل بعيد الميلاد مع حماقي وعمرو يوسف وتامر حبيب

عمرو دياب يحتفل بعيد الميلاد مع حماقي وعمرو يوسف وتامر حبيب

     عمرو دياب يحتفل بعيد الميلاد مع حماقي وعمرو يوسف وتامر حبيب


    الكريسماس,شجرة الكريسماس,كريسماس,عيد الكريسماس,زينة الكريسماس,الكريسماس في مصر,الكريسماس السعودية,احتفالات الكريسماس,قصة الكريسماس,الكريسماس 2022,ليلة الكريسماس,هدايا الكريسماس,احتفال الكريسماس,الكريسماس في لندن,قصة شجرة الكريسماس,عمل شجرة الكريسماس,شجرة الكريسماس رسم,تخفيضات الكريسماس,مسح تحدي الكريسماس,عيد الكريسماس 2019,الكريسماس في امريكا,مقلب شجرة الكريسماس,شراء شجرة الكريسماس,الكريسماس في نيويورك,الكريسماس الكريسماس




    احتفل النجم عمرو دياب برفقة النجم محمد حماقي وعمرو يوسف وتامر حبيب والمخرج طارق العريان بعيد الميلاد المجيد. ونشر حمدي ، مدير أعمال عدد من النجوم ، مجموعة من الصور الخاصة بالاحتفال عبر حسابه على موقع “انستجرام” ، والتي لقيت إعجابًا كبيرًا فور نشرها من قبل جمهور ومتابعي النجوم.



    من جهة أخرى ، كشف النجم عمرو دياب ، عن إحياء حفل جديد له ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 30 ديسمبر ، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض ، والحساب الرسمي لموسم الرياض. ونشر بوستر الحفل على تويتر مصحوبا بتعليق: وماله لو ضاعت ليلة بصوته .. وسبنا كل الناس .. الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة يفسدها. الأجواء في مدينة الرياض بوليفارد يوم 30 ديسمبر.


    في غضون ذلك ، سيحيي النجم محمد حماقي حفلا غنائيا في العين السخنة يوم 30 ديسمبر ، بمناسبة احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية ، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة ، منها أغنية "أحلى حاجة فقي". و "يستار" و "مابلاش" و "لو حتسيب" وغيرهم.


    ومؤخراً ، أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً في افتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق في الإمارات ، وكان الحفل ممتلئاً ، وصعد حماقي على خشبة المسرح وغنى أغنية "أنا أبقى بجانبه" وسط هتاف الإعجاب لآلاف الطلاب من مختلف الجنسيات المصرية والعربية ، وشكر الجمهور على حسن الاستقبال وقال: "اشتقت إليكم".



    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم