10 طرق يدمر هاتفك الذكي حياتك

 10 طرق يدمر هاتفك الذكي حياتك


هاتفك الذكي,الهواتف الذكية,إصلاح شاشة هاتفك المكسورة,10عادات بسيطة خاطئة تقوم بها تدمر هاتفك الذكي يوماً بعد يوم !,الهاتف الذكي,إدمان الهاتف الذكي,شحن الهاتف الذكي,بطارية الهاتف الذكي,حيل سرية في هاتفك الاندرويد,خرافات عن هاتفك الجوال,حيل الهواتف الذكية,ادمان الهواتف الذكية,هواتف,خرافات الهواتف الذكية,هاتفك,طريقه تجميع راس المال,تطوير الذات,زيادة سرعة هاتفك,لا ترمي هاتفك القديم اصنع منه شيئأ سوف يدهشك,هذا الكود الخطير يدمر أي هاتف عن بعد




الهاتف الذكي. كل شخص لديه واحد هذه الأيام. لا يستطيع معظمهم العيش بدون هذه الأجهزة. من المؤسف أننا جميعا نحبهم كثيرا. كما ناقشنا سابقًا ، يبدو الأمر كما لو أننا نعيش وسط طاعون الزومبي على هاتف ذكي.


إذا كان هذا خيارًا ولم نتجاهل هواتفنا كل عامين ، فقد نتزوجها فقط. لماذا نستخدمها جميعًا كثيرًا ، لكننا غافلين تمامًا عن الضرر الذي يمكن أن تسببه في حياتنا؟



1- ليس لدينا الوقت لإنجاز أي شيء بعد الآن





ليس لدينا الوقت لإنجاز أي شيء بعد الآن




هل شعرت يومًا أنه ليس لديك وقت بعد الآن؟ مثل العالم مشغول جدا لمواكبة؟ كم تستخدم هاتفك الذكي؟


نحن جميعًا مرتبطون إلى حد ما بهواتفنا الذكية. هذه الأجهزة الصغيرة جيدة في جذب انتباهنا ، والتأكد من أنها ليست بعيدة جدًا عنا ، وتجعلنا نعود كثيرًا للحصول على أي تحديثات قد تقدمها.


ربما تبدأ معاناتنا وإدارة الوقت مع جميع هواتفنا الذكية. الحصول على كل هذه التحديثات الصغيرة باستمرار من هواتفنا ثم الانتظار وتأمل أن يصدر التحديث القادم القليل من الدوبامين في أدمغتنا. يجعلنا سعداء ومتحمسين ويجعلنا نعود للمزيد.


عند البحث عن تلك الضربات من الدوبامين ، ينتهي بنا الأمر بقضاء وقت أطول مما ندركه على هواتفنا عندما يمكننا الانتباه إلى كل تلك الأشياء الأخرى التي لا يبدو أن لدينا وقتًا لها.


2 - يمكننا حقًا أن نخشى فقدان الوصول إلى هواتفنا



فقدان الوزن,حل مشكلة عدم تحميل الصور في الواتس اب,ألوان الشرق,برنامج صباح الورد على قناة ten,الواتساب,برنامج صباح الورد,قناة تن صباح الورد,لماذا نخاف من الموت,ظرف الزمان والمكان,حلقة صباح الورد الكاملة,حل مشكلة فشل تحميل صورة الحالة في الواتساب,الايمان,محمد المهدي في صباح الورد,نور الصواف,صباح الورد,ظرف المكان,برنامج صباح الورد حلقة اليوم,دوران الأرض,انواع الحروف,حقائق عن الكون,حل مشكلة لم يكتمل التنزيل في الواتس,اخبار الإمارات,حقائق عن الفضاء




نوموفوبيا هو الخوف من فقدان الوصول إلى هواتفنا الذكية سواء من خلال البطاريات الفارغة أو فقدان الإشارة أو فقدان الهاتف بأكمله. كشفت الأبحاث عن أربعة مصادر رئيسية تغذي هذا الخوف: عدم القدرة على التواصل ، وفقدان الترابط ، وفقدان الوصول إلى المعلومات ، وفقدان الراحة.



في الأساس ، نحن مدمنون. تسمح لنا هواتفنا بالوصول إلى أحبائنا والحصول على إجابات لجميع أسئلتنا. تزيل هذه الأجهزة أيضًا الكثير من حواجز الطرق في أي وقت نريده. يؤدي فقدان هذه القدرات إلى مخاوف. نحن بمفردنا.



لقد أصبحت جادة. قال 38 بالمائة من المراهقين الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع إنهم لا يعتقدون أنه يمكنهم العيش يومًا ما بدون هواتفهم الذكية. 71٪ قالوا نفس الشيء لمدة أسبوع تقريبًا.


3 - هل يمكننا قراءة الخريطة أو القيادة في أي مكان من الذاكرة؟




سبب رائحة المكيف في الصباح,طريقة برمجة الصيانة في المرسيدس w221,خرائط قوقل في شاشة السيارة,هل تتأثر برمجة السيارة بتغيير البطارية,كيفية القيادة,مشاكل القيادة,8 طرق عبقرية للغش في الأمتحانات دون الكشف عن هذا !!,طرق عبقرية للغش في الأمتحانات,طريقة الغش في الأختبار,تعلم الانجليزيه من الصفر,كيفية قراءة مخططات كهرباء السيارات او الدايكرام الجزء الأول,الريموت لا يفتح السيارة,صيانة السيارة,كمبيوتر السيارة ولمبة المحرك,اصلاح بطارية السيارة السائلة




عندما يحتاج البعض منا إلى السفر إلى مكان لم نذهب إليه من قبل أو إلى مكان لا نذهب إليه كثيرًا ، فإن خطوتنا الأولى هي سحب هواتفنا الذكية للحصول على إرشادات خطوة بخطوة. لقد ولت منذ زمن طويل أيام بناء خريطة ذهنية من التجربة السابقة وتعلم العثور على الأماكن من خلال إحساسنا بالاتجاه. لقد ولت حينها أيام فتح خريطة ورقية لرسم طريق إلى حيث نريد أن نذهب.



تعلم طرق جديدة وكيفية التنقل بمفردنا يبني خرائط مكانية في أدمغتنا. نحن نفهم المسافات بين الأماكن ، ومكان وجودها فيما يتعلق ببعضها البعض ، وكيفية الانتقال من مكان إلى آخر. نكتسب القدرة على النظر إلى العالم من حولنا والتخطيط الفعال لأعمالنا.


لسوء الحظ ، مع توفر التوجيهات خطوة بخطوة دائمًا من خلال هواتفنا الذكية ، غالبًا ما تكون هذه الخرائط المكانية غير مبنية جيدًا. نحن نركز على هواتفنا بدلاً من تفسير العالم من حولنا. نظرًا لأننا نعلم أن الاتجاهات ستكون متاحة دائمًا لنا في المستقبل ، فمن غير المرجح أن نتذكرها بمفردنا.


4 - هل نتذكر حتى الحقائق بعد الآن؟




لن تتذكر حلمك,حقائق,لماذا لا نتذكر احلامنا,حقائق نفسية,تذكر انك لا ترى الحقيقة دائما,مدى تذكر الأحلام حسب علم النفس,تذكر جيداً,الحرب النووية القادمة,الحرب النووية,اليمن,تذكر,الحقيقة,الشيخ الحبيب,النوم العميق,نادى الزمالك,أهداف الزمالك,للحقيقه وجه اخر لا تراه دائما,اخبار نادى الزمالك,أخبار نادى الزمالك,صالح,اخبار صفقات الزمالك,اخبار لاعبى الزمالك,أخبار لاعبى الزمالك,تذكر انك لا ترى الحقيقة دائما || للحقيقه وجه اخر لا تراه دائما




كم مرة حدث لك هذا: أنت مع مجموعة من الناس ، ويطرح أحدهم سؤالاً. لا أحد يعرف الإجابة ، لذلك يخرج الجميع هواتفهم الذكية لمعرفة من يمكنه العثور على الإجابة أولاً. شخص ما يصرخ ، احصل على تنويهات لأفضل مهاراتك في Google الآن ، والجميع يمضي قدمًا. في غضون دقائق ، يتحدث الجميع عن موضوع مختلف وينسى تمامًا إجابة السؤال السابق.


في الماضي ، كان الحصول على إجابات عملاً. كنا بحاجة إلى إيجاد خبير وتخصيص وقت له ، والذهاب إلى المكتبة وقراءة كتاب ، أو التجربة ومعرفة ذلك بأنفسنا. ترك كل هذا العمل انطباعًا دائمًا في أذهاننا وجعل الإجابة صعبة النسيان. في هذه الأيام ، يتم الحصول على المعلومات بسهولة لدرجة أن العثور عليها لم يعد مغامرة.


حيث اعتدنا الاعتماد على أنفسنا وأولئك الذين لدينا علاقات معهم لتذكر الأشياء ، لدينا الآن هواتفنا الذكية مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت للتعامل معها من أجلنا.


ومع ذلك ، ماذا يحدث عندما يتم فصلنا عن هواتفنا الذكية وهم غير موجودين لمساعدتنا عندما نحتاج إلى المعلومات؟



5-  لقد أصبح أغلى فرد في أسرتنا



أسرتنا,لقطات غريبة في كرة القدم,في حديقتنا,كيف أصبحت,جولة في بيتنا,جولة في بيتنا الجديد,ثقافة الإدخار في الأسرة,اخر ديك في مصر,الطفل القرد,لحظات لا تنسى مع حكام كرة القدم,أغنى الدول في العالم,اغرب مواقف حكام كرة القدم,لقطة محرجة لحكمة كرة القدم,اغرب ما قام به حكام كرة القدم,لقطات محرجة ل حكام كرة القدم,لقطات مضحكة مع حكام كرة القدم,عندما يجن جنون حكام كرة القدم,حكم امرأة تحرج لاعب كرة القدم,في الغابة,اكثر المواقف احراجا لحكام كرة القدم,في رحاب سورة



هل تتذكر الأيام التي دخلت فيها إلى متجر للهواتف المحمولة ، واشتركت في الدردشة الأساسية والرسائل النصية ، وحصلت على هاتف مجاني؟ يبدو أن تلك الأيام قد ولت منذ زمن طويل. الآن يتعلق الأمر بإخبارنا بأحدث أداة لا يمكننا العيش بدونها وسنقوم بالترقية في غضون عام.



الهواتف الذكية تكلفنا غاليا. في المتوسط ​​، يبلغ سعر الهاتف الذكي في أمريكا الشمالية 567 دولارًا. فقط للهاتف. تذكر أننا بحاجة إلى حقيبة لطيفة لحماية الهاتف والتأمين في حالة الأعطال وأجهزة الشحن في كل مكان والتطبيقات المدفوعة لجعل هذه الهواتف أكثر فائدة.



تنمو الهواتف بمعدل حوالي 12٪ سنويًا. في عام 2008 ، تم بيع جهاز iPhone مقابل 499 دولارًا ، وفي نهاية عام 2018 ، كان XS Max يباع بمبلغ 1099 دولارًا. إذا استمرت الأسعار في التحرك في هذا الاتجاه ، فيمكننا توقع إنفاق أكثر من 5000 دولار على iPhone بعد 20 عامًا من الآن.



الآن دعنا نتحدث عن الخدمة. المجموعة الصوتية والنصية الأساسية التي اعتدنا الاستمتاع بها منذ سنوات لن تكون كافية الآن. الآن نحتاج أيضًا إلى بيانات غير محدودة. كل هذه التطبيقات التي نشتريها تحتاج إلى بيانات. عادة ما ننفق حوالي 80 دولارًا شهريًا لهذا الغرض.


6 -  فومو


فومو,فومو شدن,فومو چیه؟,رواية فومو,تعریف فومو,فومو در ترید,اصطلاح فومو,متلازمة فومو,ما هو الفومو,مقابله با فومو,فومو ارزدیجیتال,جلوگری از فومو شدن,از کجا فومو رو تشخیص دهیم,جومو,الأمومة,ما هو جومو,نجوم,موقع,اليوم,آموزش,الموضة,موبايل,اتریوم,موفقیت,غادة موصلي,آموزش بورس,آموزش ترید,آموزش فارکس,آموزش تحلیل,مواقف مضحكة,فوائد العزلة,تحلیل اتریوم,آموزش تکنیکال,آموزش بیتکوین,آموزش بیت کوین,ادمان الموبايل,آموزش دی تریدینگ





إلى جانب Keeping Up With Jones ، هناك FOMO ("الخوف من الضياع"). هذا عندما نرى أشخاصًا يفعلون أو يحصلون على شيء جديد أو مثير. إنه كهربائي ونريد أن نجعله يحدث مع الجميع. هناك قلق من أننا إذا لم نفعل ذلك الآن ، فسوف تضيع الفرصة.




يمكن أن يتسبب هذا القلق في دفعنا إلى الشراء وقبول الديون فقط حتى يتم تضميننا في تجربة الحصول على هذا الشيء الجديد اللامع. في الوقت الحاضر ، تُظهر لنا التكنولوجيا الرقمية من خلال الهواتف الذكية باستمرار أشياء جديدة لامعة يمكننا أن نكون جزءًا منها. يعرف الأشخاص والشركات التي تصنع هذه الأشياء حقًا كيفية جعل منتجاتهم أو خدماتهم فيروسية.



كل هذا يمكن أن يؤدي إلى إنفاق متهور لأشياء غير ضرورية. ثم نشعر بالاكتئاب عندما نرى الشيء المشرق التالي ، لكننا ندرك أنه لا يمكننا اقتراض ما يكفي من المال للقبض عليه بعد الآن. 


7 - لم يعد الجيران مجرد الأشخاص الموجودين في شارعنا بعد الآن



فومو,فومو شدن,فومو چیه؟,رواية فومو,تعریف فومو,فومو در ترید,اصطلاح فومو,متلازمة فومو,ما هو الفومو,مقابله با فومو,فومو ارزدیجیتال,جلوگری از فومو شدن,از کجا فومو رو تشخیص دهیم,جومو,الأمومة,ما هو جومو,نجوم,موقع,اليوم,آموزش,الموضة,موبايل,اتریوم,موفقیت,غادة موصلي,آموزش بورس,آموزش ترید,آموزش فارکس,آموزش تحلیل,مواقف مضحكة,فوائد العزلة,تحلیل اتریوم,آموزش تکنیکال,آموزش بیتکوین,آموزش بیت کوین,ادمان الموبايل,آموزش دی تریدینگ




هل سبق لك أن كنت على وسائل التواصل الاجتماعي؟ هل شاهدت كل اللحظات الجميلة والرائعة التي ينشرها الناس؟ كل الأماكن التي يزورونها والألعاب الرائعة التي يشترونها؟



هناك قول مأثور قديم حول الحاجة إلى اتباع الجيران - تقليديًا أولئك الموجودين في أحيائنا التي نستخدمها كمعيار طبقي اجتماعي نريد الحفاظ عليه.



الجيران لديهم سيارة فاخرة جديدة؟ ماذا سيفكر الناس في سيارتي البالغة من العمر 10 سنوات مع القليل من الصدأ يتسرب من الباب؟ إنهم يقيمون حفلة متقنة لطفلهم ، مع قلعة مطاطية؟ كيف أتأكد من أن طفلي لا يعتبرني خاسرًا في حفلته التالية إذا لم أستطع تحمل ذلك؟



لسوء الحظ ، نمت الهواتف الذكية والإنترنت في أحيائنا بشكل كبير. بدلاً من مجرد النظر إلى جيراننا في كل مرة نغادر فيها أو نعود إلى المنزل ، تتيح لنا هواتفنا الذكية التعرف على حياة مئات "الأصدقاء" حول العالم.



في كل مرة نفتح فيها هواتفنا ، يتم الترحيب بنا برسائل جديدة تعرض كل الأشياء المدهشة التي تحدث للناس في جميع أنحاء العالم. ثم ننظر إلى الأعلى ونرى أن واقعنا لا يتطابق مع ما هو موجود على الهاتف. لسوء الحظ ، فإنه يؤدي إلى الديون والتوتر والاكتئاب عندما نعتقد أننا لا نستطيع مواكبة شخص آخر.


8 - لا يمكننا التحدث مع شخص في الواقع هذه الأيام


كيف ابدا الحديث مع شخص,كيف تبدأ الكلام مع شخص غريب,كيف أبدأ الكلام مع شخص غريب,كيف تتحدث لتجعل الناس يرغبون في سماعك,كيف تتحدث مع الغرباء,مع شخص,كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة,التحدث امام الناس,التحدث امام الجمهور,لباقة الكلام,مع شيعي هاتون ضد ملحد يتكلم عربي ركن المتحدثين,كيف أبدأ الكلام مع مرأة,الكلام,اللاجئين السوريين في تركيا,شخص,صفات الشخص الجذاب,فن الكلام,كيف تتحدث أمام الآخرين,الحديث الفعال,كيف ابدا الكلام,تتحدث,كيف تتحدث,فن الحديث





منذ زمن بعيد ، تفاعل الناس مع بعضهم البعض من خلال التواصل وجهاً لوجه. من خلال العلاقة الحميمة والترابط التي أنتجها هذا النوع من الاتصال الاجتماعي ، تمكن الناس من التواصل مع بعضهم البعض وبناء علاقات قوية.



بمرور الوقت ، أصبحت التكنولوجيا وسيلة في محادثاتنا ، سواء من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو تسجيل الخروج أو وسائل التواصل الاجتماعي. في كثير من الحالات ، لم يعد الناس يتواصلون مباشرة مع بعضهم البعض.



ارتبط استخدام الهواتف الذكية بالوحدة والخجل لدى الأفراد. يكون الأمر صعبًا عندما تكون بمفردك وتشعر بالرغبة في التفاعل مع الآخرين ، لكنك خجول جدًا من الخروج وإجراء هذه الاتصالات. وجدت دراسة أجريت على 414 طالبًا في الصين أنه كلما زاد شعور الشخص بالوحدة والخجل ، زاد احتمال إدمانهم على هواتفهم الذكية.



9 - أحبائهم لا يريدون التنافس على اهتمامنا




كتاب مسموع علم النفس,الاعلامية,اعلام,صاحب الظل الطويل مترجم,التنمية,صاحب الظل الطويل الحلقة 2,العلاقات,الصفحة الرسمية لابونا داود لمعي,كيف تتخلص من الفشل,رواية عدوي اللدود,ابوناالقمصداودلمعي,العلاقات عبر الانترنت,تامل,لايك,ابونا,أبونا,تفسير,كايرو,اجتماع,البشرية,كاريزما,الناجحة‬,المشاريع,إختبر نفسك هل أنت شخص فاشل أم ناجح؟,هل أنت ناجح,أسباب الفشل,هل أنت شرير؟,اقرأ لي رواية,هاني الغامدي,تحليل الشخصية,كتاب صوتي كامل,ستوريتل مجانا




يسمى هذا ربط الهاتف. يعد التركيز على هواتفنا الذكية بدلاً من الدخول في علاقة رومانسية مع أحبائنا أمرًا مهمًا. تهدف هواتفنا الذكية إلى جمع الناس معًا وجعل العالم أكثر ارتباطًا.


لكن في بعض الأحيان يمكن للأشخاص الخطأ جمعها في الوقت الخطأ. بينما نحن مشغولون بالتواصل مع زملاء العمل ، أو الأصدقاء في منتصف الطريق حول العالم ، أو الخصم المجهول الذي نخشى منه حاليًا ، فنحن بعيدون عن الأشخاص الموجودين في نفس الغرفة مثلنا.

عندما يريد أحباؤنا التواصل معنا ولكن لا يمكنهم إخراجنا من هواتفنا ، فهم ليسوا سعداء. إذا لم نتمكن من منح الأشخاص في علاقاتنا الوقت والاهتمام الذي يستحقونه ، فإنهم يكرهون ذلك حقًا. يتأثر رضا الجميع في العلاقات ، وغالبًا ما يشعر أحباؤنا بالغيرة من هواتفنا الذكية.


إذا حدث ذلك ، فلن تكون علاقتنا قوية. أيضًا ، إذا لم نتمكن من الابتعاد عن هواتفنا لفترة كافية لملاحظة هذه المشكلات وإصلاحها ، فكيف يمكن أن تدوم علاقاتنا البشرية؟ قبل أن نعرف ذلك ، ستكون علاقاتنا بهواتفنا الذكية هي العلاقات الوحيدة التي سنتركها.



10 - ما هي آخر مرة نمت فيها ليلة سعيدة؟



سميرة سعيد,مهرجان ماك بقا كل ليلة,الليلة,ماك بقا كل ليلة حمو الطيخا,حاول مرة اخرى حمود الخضر,سعيد،,حاول مرة أخرى,دلالة,نميرة,نوما سعيد,الترفيهي,هي وبس,ترفيه الاطفال,سميرة,سعيد,أغنية سهرنا يا ليل,سهرنا يا ليل كلمات,برنامج هي وبس,أغنية إليسا الجديدة,عيد الام,عالم اخر,عيد ميلاد,المشاهير,ليلى زاهر,نسر الصعيد,فيديو ممتع,نسر_الصعيد,ملاهي مائية,جماهير،أول,أشياء مفيدة,كارمن سليمان,انابيلا هلال,هدية عيد الأم,اطفال يلعبون



كم مرة ذهبت إلى الفراش لالتقاط هاتفك والبدء في التحقق من الأخبار أو رسائل البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو ربما ترغب في الحصول على اللقطة الأخيرة لتلك اللعبة التي تسبب الإدمان التي وجدتها في ذلك اليوم؟

كل هذه التطبيقات تحرمنا من نومنا. عندما ننام ، يجب أن تكون هواتفنا كذلك. لكن هذا لا يحدث أبدا. بينما نرقد هناك ، نسمع نداء صفارات الإنذار اللطيف لهذا الجهاز الصغير المتواضع. قبل أن نعرف ذلك ، سيطرت هواتفنا الذكية على الأمر وأبقينا مستمتعين بالمعلومات.

هذا ليس كل ما يفعله الهاتف الذكي. لا ، الأمر يتطلب أكثر من المعلومات. إنه يحتاج إلى وسيلة للتأثير علينا ودرء التعب والليل. من خلال تسليط القليل من الضوء الأزرق على شاشته ، يمكن أن يقمع الميلاتونين ويحفز عقولنا. الآن لم نعد نشعر بالتعب ويمكننا أن نولي المزيد من الاهتمام لهواتفنا.


مع كل هذا التركيز الإضافي ، يمكننا حقًا الدخول في هذه اللعبة والحصول على بعض الأدرينالين الذي يضخ من خلال أنظمتنا. أو يمكننا قراءة تلك الرسائل الإلكترونية ونشعر بضغط زملائنا لإخبارنا بالكوابيس الجديدة التي تنتظرنا غدًا.


حتى عندما ننتهي من استخدام هواتفنا ، فإن كل هذا الأدرينالين أو التوتر يجعل عقولنا مشغولة للغاية حتى لا نفكر في النوم. لذلك نشعر بالملل في السرير. في النهاية ، الملل شديد جدًا لذا نعود إلى هواتفنا الذكية. قبل مضي وقت طويل ، حان الوقت للاستيقاظ وبدء يوم آخر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم