أخر الاخبار

الأرصاد تكشف توقعاتها لطقس الأسبوع المقبل .. على المواطنين تنظيم أمورهم

 الأرصاد تكشف توقعاتها لطقس الأسبوع المقبل .. على المواطنين تنظيم أمورهم


توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الارصاد الجويه المصريه غدا,الارصاد الجويه اليوم,طقس الاسبوع,الطقس الان,اخبار الطقس اليوم مباشر,اخبار الطقس غدا,اخر اخبار الطقس اليوم,بيان الارصاد الجويه,أخبار الطقس اليوم,اخر اخبار الطقس,الارصاد الجويه,الطقس مباشر,الطقس غدا,حالة الطقس اليوم وغدا,الارصاد الجوية اليوم,أخبار الطقس,اخبار الطقس,حالة الطقس,اخبار الطقس اليوم مباشر الان,الطقس,توقعات الأرصاد الجوية



أعلنت الدكتورة إيمان شاكر وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد ، أن حالة من عدم الاستقرار تسود يوم السبت المقبل في ظل الظروف الجوية.


وكشفت إيمان لـ موقع "مصراوي"، عن سبب حالة عدم الاستقرار المذكورة أعلاه، موضحة أنها ترجع إلى وجود منخفض جوي متمركز على البحر المتوسط سيؤدي إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد (السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، ومدن القناة وسيناء).


وأشارت إلى أن الأمطار ستكون رعدية يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة، ونشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.


وناشدت الجميع قائلة:"على المواطنين تنظيم أمورهم وعلى المسؤولين ضرورة استعدادهم وخاصة المحافظات التي ستكون معرضة لأمطار غزيرة".


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، أنه من السبت 20 نوفمبر إلى الأحد 21 نوفمبر ، تسود حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح وهبوط في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 4: 3 درجات مئوية على مناطق متفرقة. من شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

المصدر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-