أخر الاخبار

تفاصيل تعطيل الدراسة بالمحافظات. أمطار تهطل على 5 مدن بالدلتا والوجه البحري

 تفاصيل تعطيل الدراسة بالمحافظات. أمطار تهطل على 5 مدن بالدلتا والوجه البحري



أمطار,امطار,سقوط أمطار,امطار اليوم,أمطار رعدية,أمطار غزيرة,امطار مصر,أمطار اليوم,امطار رعدية,أمطار مصر,أخبار,الامطار,أمطار فيصل,امطار الجزائر,امطار مصر الان,أمطار كثيفة,أمطار الهرم,أمطار في مصر,أمطار أسوان,أمطار,أمطار بالجيزة,أمطار المنوفية,تمطر اليوم,أمطار رعدية غزيرة,أمطار الاسكندرية,أمطار رعدية ورياح,سقوط أمطار علي مصر,امطار الاسكندرية الان,امطار الاسكندرية 2018,هطول فى فيصل,امطار كثيفه,امطار اسوان,امطار الخير




أجبرت موجة سوء الأحوال الجوية المحافظين على تعليق الدراسة في المحافظات المختلفة ، وذلك لحماية حياة الطلاب من الخطر ، وللسماح للجهات التنفيذية المختلفة بقمع آثار الأمطار في الشوارع ، بعد سوء الأحوال الجوية. . في الدلتا والإسكندرية من أول ساعات الصباح حتى المساء.




تعطل الدراسة بالمحافظات


وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من زيادة هطول الأمطار الرعدية في بعض المناطق خلال الساعات القليلة المقبلة ، إضافة إلى ظهور برق ورعد في السماء ووجود غيوم عديدة تنذر بأمطار غزيرة. .




تعطل الدراسة في محافظات الدلتا



أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، استمرار وقف الدراسة غدا في إطار تعليق الدراسة بالمحافظات المختلفة ، حفاظا على أرواح الطلاب المتفرقين بالمحافظة.




فيما أعلن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم ليمون تعليق الدراسة غدا أيضا في جميع مدارس المحافظة في إطار سلامة التلاميذ وأهاليهم ومعلميهم ، داعيا التلاميذ والطلاب إلى البقاء في منازلهم لحين اتخاذ القرار. لاستئناف الدراسة ، فيما قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية تعليق الدراسة ، وأمر قادة المدينة بالتعامل مع الأمطار بسرعة.




تعطيل الدراسة بالمحافظات في بحري وعروس البحر



ومن بين قرارات تعطيل الدراسة بالمحافظات، إعلان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غداً الأحد، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية «طلاب ومعلمون» في نطاق المحافظة نظرا لسوء الطقس الذي يضرب عروس البحر، ووفقاً لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.



ومن جانبه، قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة بجميع المدارس خوفا على الطلاب، مع انعقاد دائم لغرفة العمليات والطوارئ، فيما قرر الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، أن يكون غدا الأحد إجازة للطلاب في مراحل التعليم دون الجامعي وذلك حرصا على صحة وسلامة أبنائنا من الأمطار وموجة الرعد والبرق.



تعطيل الدراسة في القليوبية غدا الأحد



وأصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قرارًا، منذ قليل، بتعطيل الدراسة في مدارس المحافظة، غدا الأحد، بسبب سوء الطقس وتعرض المحافظة لرياح وأمطار شديدة على أنحاء متفرقة ما تسبب إلى حدوث كثافات مرورية في عدد من الطرق والميادين الرئيسية.



حقيقة تعطيل الدراسة بـمحافظات الصعيد



وفيما يخص محافظات الصعيد، فلم يصدر محافظو هذه المحافظات قرارات بتعطيل الدراسة حتى الآن نظراً لعدم سقوط الأمطار بغزارة وعدم وجود ما يمنع الدراسة بتلك المحافظات، حيث تتمتع محافظات الصعيد بجو خريفي غير شتوي ولا يوجد ما يستدعي لتعطيل الدراسة.



وكان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قد أكد اليوم في بيان له، أن تعطيل الدراسة هي سلطة خاصة بالمحافظين، ويفعلون ما يرونه مناسبا من أجل ضمان سلامة طلابنا.



المصدر الوطن

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -