أخر الاخبار

الجدة البريطانية إيريس تعرب عن سعادتها بلقاء زوجها المصري .. حب لا يعرف المستحيل

 الجدة البريطانية إيريس تعرب عن سعادتها بلقاء زوجها المصري .. حب لا يعرف المستحيل


ايريس جونز,إيريس جونز,آيريس جونز,شاب مصري,زواج جدة مع شاب مصري,بريطانية ايريس جونز,قصة حب جدة بريطانية ملحدة مع شاب مصري,شاب مصري يتزوج عجوز,عجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري,بوريس جونسون,محمد أحمد الشاب المصري,محمد صلاح الفرعون المصري حدوتة مصرية,# محمد الريس,مصارع,الجيش المصري,الفرعون المصري,الجيش المصري 2020,ري سول جو,محمد صلاح الفرعون المصري,مصر,جنون رئيس كوريا,ريس,رئيس كوريا مجنون,جونغ,قصة حب روميو المصري,رئيس كوريا يعدم وزير



بعد عامين من بدء علاقة الحب بينهما ، وواجهتا تحديات كبيرة بسبب وباء كورونا وصعوبة الحصول على تأشيرة بريطانية ، انتهت أخيرًا معاناة البريطانية العجوز إيريس جونز بعد حصول زوجها المصري محمد على تأشيرة دخول و ذهب هناك.


بدأت القصة في عام 2019 بعد أن تعرفا على بعضهما البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ثم سافرت إيريس إلى مصر للقاء محمد ، ووقعا في حب بعضهما البعض ، لتتزوج في نوفمبر من العام الماضي.


لكن بسبب صعوبة الحصول على تأشيرة دخول في ظل القيود المستمرة لتفشي كورونا ، لم يتمكن محمد من زيارة إيريس لمدة عام ، حتى حصل أخيرًا على التأشيرة وتوجه إلى هناك يوم الجمعة الماضي.


وذكرت صحيفة "ميرور" أن الجدة البريطانية إيريس جونز ، التي صعدت إلى الشهرة في بريطانيا بعد الكشف عن تفاصيل علاقتها الرومانسية بشابة مصرية أصغر منها بنحو 46 عامًا ، التقت أخيرًا بزوجها محمد إبراهيم ، بعد حصولها على تأشيرة. للمملكة المتحدة بعد ما يقرب من عام من الانتظار.


وكانت إيريس قد ناشدت رئيس الوزراء بوريس جونسون ووسائل الإعلام البريطانية الكبرى مساعدتها في نقل حقيقة حبها لزوجها المصري ومنحه تأشيرة دخول إلى المملكة المتحدة. إعاقة مع زوجها محمد إبراهيم بعد وصوله من مصر الجمعة الماضي.



وتحدثت الصحيفة البريطانية عن لقاء إيريس ومحمد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في صيف 2019 ، ثم التقيا لاحقًا شخصيًا ، قبل أن يتزوجا في نوفمبر 2020 ، لكن بسبب انتظار محمد للحصول على تأشيرة ، لم يحدث ذلك. التقيا شخصيًا منذ ديسمبر الماضي ، وظلا على اتصال عبر تطبيقات الدردشة عبر الهاتف والفيديو خلال هذه الفترة.


شاهد ايضا : مصري خدع زوجته البريطانية بـ«الحب»: «أخد فلوسها وقالها يا تخينة»


قصة حب روميو المصري,روميو,قصه حب روميو المصرى,قصة حب روميو المصري والجدة البريطانية,روميو المصري البالغة من العمر 80,قصة حب روميو وجوليت,قصة حب روميو وجولييت,قصة حب روميو وجوليت مختصرة,قصة حب روميو وجولييت الحقيقية,اجمل قصة حب روميو وجوليت,قصة حب روميو وجوليت كاملة,قصة حب روميو وجوليت قصيرة,قصة حب روميو وجوليت حقيقية,روميو الشرقاوي,روميو الشرقاوى,محمد المصري,الهامى روميو,يا روميو,روميو وجوليت مسرح مصر,فيلم روميو وجوليت,روميو وجوليت


تحدثت إيريس لصحيفة "ميرور" البريطانية ، وكشفت أنها كانت تتسوق عندما اتصل بها محمد ليخبرها أنه حصل أخيرًا على تأشيرة لمدة ثلاث سنوات بعد استيفاء متطلبات اللغة الإنجليزية وإثباتها ، والآن انتقل للعيش معها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -